السلمية يحسم قمة دوري كرة الطائرة أمام الشرطة

نجح فريق السلمية في الاقتراب أكثر من الصدارة في دوري كرة الطائرة للرجال لأندية الدرجة الأولى بعدما تفوق على الشرطة بثلاثة أشواط مقابل شوطين ضمن منافسات الأسبوع الثاني إياباً.
فعلى الرغم من تقدم الشرطة في الشوطين الأول والثاني 25- 17 و25- 20 إلا أن السلمية نجح باقتناص الأشواط الأخيرة 26- 24 و 25- 15 و15- 11.
وقال مدرب فريق السلمية لكرة الطائرة خلدون إدريس في تصريح لـ”تشرين” إن فريقه تمكن من قلب الطاولة على فريق الشرطة على الرغم من تأخره في أول شوطين وعدّ أن العامل البدني كان الجانب الحاسم في اللقاء.
وأضاف إدريس إن فريق الشرطة يتميز بلاعبي الخبرة في صفوفه وهذا ما رجح كفته في البداية حيث كسب زمام الأمور في البداية ولكن مع مرور الوقت تمكنّا من اكتشاف مفاتيح اللعب لدى المنافس ولعبنا عليها، واستفدنا من ضعف العامل البدني لديهم.
ولفت إدريس أنه على الرغم من صغر أعمار لاعبيه إذ لا يتجاوز معدل الأعمار في فريق السلمية 23 عاماً إلا أننا تمكنا من حسم اللقاء واعتلاء المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري خلف الوحدة المتصدر.
وأكدّ إدريس على حظوظ فريقه في المنافسة على لقب بطولة الدوري لهذا العام على الرغم من ضعف الإمكانات المادية بالمقارنة مع أبرز المرشحين هذا الموسم وهما فريقا الوحدة والشرطة اللذان يمتلكان جل لاعبي المنتخب السوري، بالإضافة لعدم وجود صالة تدريبية للنادي حيث يضطر الفريق للتدرب على أرضيات غير صالحة لممارسة اللعبة.
وكشف إدريس أن فريقه يعتمد على الروح المعنوية ودعم جماهير الفريق حيث تعد لعبة كرة الطائرة اللعبة الشعبية الأولى في مدينة السلمية.
وفي باقي النتائج المسجلة واصل فريق رجال الوحدة صدارته للدوري بفوزه على فريق درعا بثلاثة أشواط نظيفة 25- 13 و25- 15 و25 -13، كما فاز فريق القطيفة على السودا بثلاثة أشواط مقابل واحد 25-21 و13- 25 و25-22 و25-18.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟