أبناء الجولان المحتل ينتخبون رئيساً لوطنهم سورية

توافد أبناء الجولان السوري المحتل منذ الصباح الباكر إلى مراكز الانتخاب على أرض المحافظة وفي تجمعات دمشق وريفها ودرعا للإدلاء بأصواتهم وانتخاب رئيسهم القادم..
و قال الدكتور جمعة حسن: جئنا اليوم لنثبت للعالم أنّ الشعب السوري حر في قراره الوطني واختيار من يمثله في رئاسة الجمهورية ومستعد لأن يضحي بكل شيء في سبيل كرامته وحريته والدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي.
وذكر المهندس محمود شنان أن الحشود الكبيرة التي توافدت للانتخابات جاءت رداً على المشككين في سيادة سورية وقرارها الوطني المستقل ووحدة شعبها قيادةً وجيشاً وشعباً، وكانت الانتخابات أعراساً حقيقية ومهرجانات أفراح عبرت من خلالها الجماهير عن مدى حبها لبلدها وجيشها العظيم الذي صمد في وجه كل المؤامرات التي حيكت ضده وضحى من أجل تراب ووحدة أراضيها.
و أكد نقيب المقاولين في القنيطرة أحمد دياب أن الانتخابات جاءت في وقت دقيق وحساس في تاريخ سورية وهي تثبيت للمواقيت الدستورية في إقامة الانتخابات الرئاسية وردٌّ على كل المتآمرين على سورية وما الحشود اليوم في مراكز الاقتراع ماهي إلا أكبر دليل على تعافي سورية واستقلال قرارها الوطني من دون إملاءات وتدخلات الخارج وبناء سورية الحديثة وإعادة إعمار ماخربته أيدي الإرهاب وداعميه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟