أهالي الرقة: سننتخب لنكون يداً واحدة في مواجهة الأعداء ومخططاتهم

بيّن الشيخ فائق عايد الضيف شيخ عشيرة البو جابر في سورية أنّ المشاركة في الاستحقاق الرئاسي هي حق وواجب وطني لكل سوري شريف من أجل تحرير الرقة ودير الزور من الاحتلال الأمريكي والتركي, وكي يعرف الطامعون في بلدنا أنّ أحلامهم وأطماعهم ستذهب سدى, فعزيمة الرجال صلبة وهمتهم عالية, وكرامتهم لا تقبل المساومة، أبناء سورية هم أحفاد لأجداد جعلوا من عظامهم بيارق نصر على الغزاة والطامعين، فباسمي وباسم قبيلتي وباسم أسود المقاومة الشعبية في الرقة أطلب من شيوخ ووجهاء وأعيان القبائل جميعهم في الجزيرة السورية, وجميع مكونات المجتمع في الجزيرة والرقة المشاركة في الانتخابات الرئاسية لمواجهة المؤامرات والمكائد التي تهدف إلى تقسيم سورية، لنكون يداً واحدة في مواجهة الأعداء ومخططاتهم من أجل تحرير الرقة.
وأكّد الضيف أنّ النصر قادم وتحرير كل شبر من سورية هو الهدف القريب والقريب جداً بعزيمة الجيش العربي السوري وأسود المقاومة الشعبية. وأشار عدد من أهالي الرقة إلى ضرورة المشاركة في التصويت بالانتخابات ليكونوا شركاء في عملية التحرير وإعادة الإعمار, حيث قال الشيخ محمد الكايد: إنّ المشاركة حق لنا وواجب علينا تجاه بلدنا سورية من أجل إعادة إعمارها, والسعي لتحريرها بشكل كامل من الإرهاب وزبانيته, وجميعنا سننتخب.
ولفتت المعلمة فاطمة الحمود إلى أنّ الرقة تنتظر تحريرها بالكامل من الإرهاب, وعودتها إلى حضن الوطن, وأنّ المشاركة في الانتخابات ردٌّ على أعداء سورية الذين يسعون لتجزئتها وتقسيمها ويجب منح الصوت للمرشح الذي يحقق طموحات السوريين في استعادة كامل محافظة الرقة وعودتها إلى الوطن.
في حين أكد الدكتور خالد الضاهر أنّ الاستحقاق الرئاسي حق سيادي وواجب دستوري يجسد الحالة الوطنية للسوريين, وتعزيز سيادة الشعب صاحب القرار في اختيار من يلبي طموحاته في إعادة إعمار سورية, وتوفير الأمن والأمان, وتحسين الوضع المعيشي للمواطنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار