كوادر الريشة الطائرة: المشاركة في الاستحقاق الرئاسي تأكيد على الخيار الوطني

أكدت أسرة لعبة الريشة الطائرة أهمية المشاركة الكثيفة في التصويت بانتخابات رئاسة الجمهورية في السادس والعشرين من شهر أيار الجاري انطلاقاً من الواجب الوطني في ممارسة حقهم الدستوري.
ونقلت “تشرين” آراء عدد من كوادر اللعبة حيث أكدت رئيس اتحاد الريشة الطائرة خلود بيطار أن المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية المقبلة تعد رسالة تحدٍ لكل دول العدوان المتآمرة على سورية.
وبيّنت بيطار أن الانتخابات الرئاسية تتويج لانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وملاحقة فلوله في جميع أنحاء الوطن داعية جميع الرياضيين إلى المشاركة بهذه الانتخابات.
بدوره قال مدرب المنتخب الوطني بالريشة الطائرة أحمد السواس إن المشاركة في الاستحقاق الرئاسي، هي تأكيد على الخيار الوطني، ووحدة الصف، التي قادت سورية إلى برّ الأمان و استقلالية القرار الوطني السوري و الإرادة الواعية للشعب السوري، فالمشاركة في هذا الاستحقاق حق و واجب وطني، لإيصال صوت الشعب السوري إلى العالم كله، والتعبير عن التزامه بهويته وسيادة دولته.
وأضاف إن إقامة هذا الاستحقاق هو تأكيد على الانتصارات التي حققها الشعب السوري وقيادته الحكيمة وهو دفاع عن الوطن وحمايته، والمشاركة في الانتخابات هي خطوة في الطريق الصحيح لبناء سورية قوية وإعادة الإعمار لأن صوتنا هو قرار وواجب وطني لحماية الأجيال القادمة. وفي السياق ذاته قال أمين سر اتحاد الريشة إياد محمود: إن الاستحقاق الرئاسي حدث مهم جداً، و تنفيذه في موعده المحدد انتصار كبير لسورية و شعبها، يضاف إلى سجل الانتصارات العظيمة التي حققها الجيش العربي السوري الباسل في حربه على الإرهاب و داعميه، كما أن المشاركة في انتخابات الرئاسة هي واجب وطني، وحق دستوري لكل المواطنين عامة والرياضيين خاصة، فخيارهم سيكون الوقوف خلف قيادة سورية نحو الانتصارات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة