شيوخ وعشائر دير الزور: رسالتنا للعالم بأننا أصحاب الخيار

ملتقى العشائر والقبائل الذي عقد في محافظة دير الزور يوم أمس الاثنين كان الأكبر والأوسع مشاركة منذ بداية الحرب على سورية، ومن خلال الملتقى أكدت القبائل والعشائر أن دورها سوف يكون فعالاً خلال المرحلة المقبلة في الدفاع عن الوطن، والتمسك بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
على هامش مشاركتهم في هذا الملتقى «تشرين» التقت عدداً من شيوخ العشائر والقبائل السورية ..
وقال الشيخ عبد العزيز الحسين عشيرة الزبيدية: خيارنا الوحيد هو السيد الرئيس بشار الأسد، وستكون كلمتنا واحدة، لتكون رسالة للعالم بأننا أصحاب الخيار .
الشيخ محمود الريس- عشيرة البوسرايا قال: مشاركتنا في الملتقى هي تأكيد على الثوابت الوطنية، ودعم الاستحقاق الرئاسي، لأن الكلمة سوف تكون لنا، وإن القرار الأول والأخير للسوريين, ونحن مع السيد الرئيس بشار الأسد الذي قاد المركب نحو بر الأمان.
وقال الشيخ أحمد الموح الشمري عشيرة شمر والبوليل: نحن من خلال هذا الملتقى نقوم بتوصيل رسالة للعالم بأن العشائر والقبائل العربية كلمتها واحدة، باتجاه التمسك بالخيارات الوطنية وسوف نكون صفاً واحداً مع رجال الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.
من جانبه، قال مدير أوقاف دير الزور الشيخ مختار النقشبندي: في ملتقى القبائل والعشائر الذي انعقد في دير الزور، في هذه المحافظة التي عرفت في دير الرجال، ودير الصبر، ودير مكارم الأخلاق، ولتكون كلمتها الواحدة بأن السيد الرئيس بشار الأسد هو خيارنا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار