كابيلو ينتقد لاعبي اليوفي بعد خروجهم أمام بورتو

انتقد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو لاعبي يوفنتوس عقب الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي من دور الـ16.

وقال كابيلو في تصريحاته بشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “هذا خطأ لا يغتفر، تختار اللاعبين الذين يقفون في الحائط، ولايمكن أن يكونوا خائفين من الكرة، لكن هنا كانوا خائفين من الكرة، قفزوا وأداروا ظهورهم، هذا امر لا يغتفر”.

كما انتقد كابيلو اللاعبين الكبار بالفريق لعدم حضورهم مقابلات ما بعد المباراة، حيث تحدث الثلاثي دي ليخت، كييزا وكوادرادو للقناة الناقلة فقط.

وعن هذا، علق كابيلو: “ترى فقط أصغر اللاعبين تدخلوا بالفعل وأظهروا وجوههم خلال اللحظات الصعبة”.

وأتم “في هذا الفريق، هناك بعض اللاعبين القدامى الذين يحضرون عندما يفوزون للحصول على الفضل، ثم لا يمكن رؤيتهم في أي مكان عندما يخسرون”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة