ضبط ممر سري لتهريب الدقيق التمويني من مخبز بريف جبلة

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية في أحد مخابز ريف جبلة ممراً سرياً لتهريب الدقيق التمويني والاتجار به في السوق السوداء، في الوقت الذي تشهد فيه مخابز اللاذقية ازدحاماً للحصول على ربطة خبز.
وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك سامر سوسي لـ«تشرين»: ضبط عناصر التموين ممراً سرياً يوجد بجانب أحد المخابز في قرية العيدية بريف جبلة، حيث يتم تهريب الدقيق التمويني عبر هذا الممر من المخبز ليتم وضعه داخل مستودع يقع بجانب المخبز، وتم العثور داخل المستودع على كمية ١٢٠٠ كغ من الدقيق التمويني المعد للاتجار به في السوق السوداء، حيث تمت مصادرة الدقيق التمويني وإحالة المخالف موجوداً إلى الجهة المختصة لمتابعة التحقيقات.
بالتزامن، أشار سوسي إلى أنه تم ضبط سيارة تحوي كمية ٤٠٠ ربطة خبز معدة للبيع في السوق السوداء، حيث تم حجز السيارة ومصادرة الخبز وإحالة المخالف موجوداً إلى القضاء المختص أصولاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل طهران للمشاركة في مراسم تنصيب بزشكيان مجلس الشعب يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أهالي مجدل شمس مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 ينطلق في دمشق.. نحو "اقتصاد وطني قائم على المعرفة" و استدراك مدروس للفجوات  التنموية صندوق الأمم المتحدة للسكان يعلن استعداده لدعم القطاع الصحي في الحسكة مواجهات حاسمة في ختام بطولة زهرة الجولان للشطرنج المغربي مزراوي على أعتاب مان يوناتيد رؤساء ومسؤولون دوليون يهنئون مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية لفنزويلا القيادة العامة للجيش: جهات مشبوهة تنشئ حسابات وهمية بأسماء كبار الضباط على منصات التواصل الاجتماعي المنطقة تكاد تستقر على وضعية واحدة «الرد والرد المقابل» وتبريد التصريحات لا يعني تبريد الأجواء.. الكيان يعود أدراجه باتجاه «هجوم» لا يستفز الجبهة اللبنانية الرئيس الأسد يهنئ الرئيس مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية ويؤكد أهمية التعاون بين الدول مستقلة القرار والإرادة