اعتقال وإصابة 12 فلسطينياً في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ستة فلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وأشارت وكالة «وفا» الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى وبلدات في نابلس وجنين والقدس المحتلة وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت ستة منهم.

وأصيب ثلاثة فلسطينيين اليوم بجروح من جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحامها مخيم جنين بالضفة الغربية، حيث أطلقت الرصاص على الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة شاب وامرأتين.

في سياق متصل أُصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح باعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحامها مخيم الفوار جنوب الخليل بالضفة الغربية.

وأفادت وكالة معاً بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة ثلاثة فلسطينيين بجروح.

في غضون ذلك، قال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، حسب وكالة «وفا»: إن مجموعة من المستوطنين اقتحمت اليوم بلدة حوارة جنوب نابلس بالضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال واعتدت على الفلسطينيين وممتلكاتهم.

ولفتت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم شعفاط وحي رأس خميس شمال مدينة القدس المحتلة بعدد من الجرافات وهدمت منزلاً ومنشأتين تجاريتين.

إلى ذلك اعتدت قوات الاحتلال بنيران أسلحتها الرشاشة على المزارعين الفلسطينيين شرق مخيم المغازي وسط القطاع وشرق بلدة القرارة في خان يونس جنوبه ما اضطرهم إلى مغادرة أراضيهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل طهران للمشاركة في مراسم تنصيب بزشكيان مجلس الشعب يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أهالي مجدل شمس مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 ينطلق في دمشق.. نحو "اقتصاد وطني قائم على المعرفة" و استدراك مدروس للفجوات  التنموية صندوق الأمم المتحدة للسكان يعلن استعداده لدعم القطاع الصحي في الحسكة مواجهات حاسمة في ختام بطولة زهرة الجولان للشطرنج المغربي مزراوي على أعتاب مان يوناتيد رؤساء ومسؤولون دوليون يهنئون مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية لفنزويلا القيادة العامة للجيش: جهات مشبوهة تنشئ حسابات وهمية بأسماء كبار الضباط على منصات التواصل الاجتماعي المنطقة تكاد تستقر على وضعية واحدة «الرد والرد المقابل» وتبريد التصريحات لا يعني تبريد الأجواء.. الكيان يعود أدراجه باتجاه «هجوم» لا يستفز الجبهة اللبنانية الرئيس الأسد يهنئ الرئيس مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية ويؤكد أهمية التعاون بين الدول مستقلة القرار والإرادة