خطيب جامع كرناز: الاستحقاق الرئاسي ترسيخ لسيادة الدولة وسلطة القانون

عندما نتوجه للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة فإننا نقول: نعم لمجد سورية وعزتها.. نعم لاستكمال مسيرة الانتصار وتحرير ما تبقى من أرضنا من رجس الإرهاب بفضل بطولات وتضحيات بواسل جيشنا العربي السوري الضامن لوحدة الأراضي السورية وصون حدودها..
بهذه الكلمات عبّر المدرس الشيخ محمد عبدو خطيب جامع بلدة كرناز في ريف حماة عن الاستحقاق الدستوري القادم وقال: إن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وأخلاقي.. وهذا الاستحقاق الدستوري يعبّر عن وعي السوريين وثقافتهم وإن سورية دولة دستور ومؤسسات، وأشار إلى أنه في هذه المرحلة المهمة من تاريخ سورية علينا أن نكون أكثر وعياً وإدراكاً لما يجري من حولنا في وقت تكثر فيه المحاولات لتشويه صورة بلدنا بشعبها وقيادتها، وذلك من خلال بث الشائعات والأكاذيب, إضافة إلى تشديد الحصار الاقتصادي على الشعب من قبل الدول المتآمرة على سورية لإخضاعها لأوامر الغرب وإملاءاته.
وبيّن الشيخ عبدو أن إنجاز ونجاح الاستحقاق الدستوري هما انتصار لسورية الوطن والدولة والشعب، كما أنهما ترسيخ لسيادة الدولة وسلطة القانون، لافتاً إلى أن الشعب السوري المتجانس بكل أطيافه سيختار مرشحه الضامن لإعادة الأمن والاستقرار وخلق نهضة شاملة في كل المجالات التنموية الاقتصادية والزراعية والتعليمية وإعادة سورية إلى موقعها الحضاري ودورها الريادي في المنطقة.
وفي ختام حديثه أكد المدرس الشيخ عبدو أن السوريين سيتوجهون إلى صناديق الاقتراع في اليوم المحدد للاستحقاق الدستوري يودعون فيه أحلامهم وآمالهم فيورق منها مستقبل مزهر وتشرق منها شمس سورية التي تسطع على العرب والعالم أجمع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار