13هدفاً وبطاقة حمراء واحدة في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الكروي

استفاد نادي الجيش من خسارة منافسه المباشر تشرين مع جاره حطين بهدف ليتفرغ الجيش في صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه العريض على الاتحاد في أرضه بالثلاثة وهذا الفوز رفع رصيده من خلاله إلى 33 نقطة, ما يعني أن عليه الحفاظ على الصدارة بعدما تنازل عنها الموسم الماضي الذي حل فيه رابعاً وخسر بذلك أي مشاركة خارجية بعد أن عودنا على ذلك في كل المناسبات.
وبدوره الكرامة استعاد الثقة بنفسه من جديد وعاد لنغمة الانتصارات بعد خسارته مع تشرين في نهاية الذهاب والتي خسر بها صدارة الترتيب لكن رغبة الإدارة والكوادر واللاعبين في الفوز أتت أكلها وخسارة تشرين صبت في مصلحته ليتربع على وصافة الترتيب. وهو آمل بأن يحافظ على مستواه ليبقى ضمن دائرة المنافسة على اللقب.
أين أنت يا حرجلة؟
يبدو أن الأسماء التي تعاقد معها رئيس النادي لم تؤتِ ثمارها بعد 14 مرحلة حقق خلالها 11 نقطة فقط, مستفيداً من 3 نقاط بالفوز على جبلة قانوناً في جولة سابقة والعمل يجب أن يضاعف في الفترة القادمة للهروب من شبح الهبوط فمركزه غير مطمئن إطلاقاً.
تعثر جديد
الحرية يتذوق طعم الخسارة ويحافظ على مركزه المتأخر في سلم الترتيب وهو يمر بحالة عدم استقرار وتغيير المدربين لم يغير في أدائه ونتائجه شيئاً فهو بحاجة لصدمة إسعافية إيجابية تنقله للمنطقة الآمنة إن أمكنه ذلك.
الشرطة عاد
3 نقاط جيدة للشرطة من بوابة الفتوة الذي مني بخسارة جديدة جعلته يحافظ على مركزه الأخير، والفوز جاء بالوقت المناسب للشرطة بعد خسارة الحرجلة, كذلك الأمر للتقدم أكثر في الترتيب وليقترب من منطقة بر الأمان بشكل مبدئي.
تعادل مثمر للساحل
الساحل بتعادله مع الوثبة تنفس الصعداء قليلاً وسيعطيه جرعة معنوية عالية للقاء تشرين في الجولة القادمة، وإن كان مركزه بحاجة لعمل كبير جداً للتخلي عنه.
جبلة يقتنص نقطة ثمينة
جبلة يقدم أداء ومستوى جيدين وفرض نفسه رقماً صعباً في أندية الدوري السوري لكرة القدم.
يشار إلى أن الجيش تصدر الترتيب ب33 نقطة والكرامة ب31 نقطة وتشرين 30 نقطة وحطين 29 نقطة والوحدة27 نقطة والطليعة22 نقطة وجبلة 18 نقطة والوثبة 17 نقطة والاتحاد16 نقطة والشرطة 14 نقطة والحرجلة 11 نقطة والساحل 7نقاط والحرية 6 نقاط والفتوة 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة