ثنائي مغربي يقود إشبيلية للفوز على خيتافي

حقق نادي إشبيلية فوزاً جديداً في الدوري الإسباني لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه خيتافي، بثلاثية نظيفة، أمس، في المرحلة الـ22 من “الليغا”.

وانتظر الفريق الأندلسي حتى الدقيقة 67، لافتتاح باب التسجيل عن طريق الجناح المغربي البديل، منير الحدادي، الذي لم يحتج سوى دقيقتين فقط لزيارة الشباك بعد نزوله كبديل، قبل أن يضيف زميله، الوافد الجديد، الأرجنتيني، أليخاندرو غوميز، الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، اختتم المهاجم الدولي المغربي المتألق، يوسف النصيري، ثلاثية إشبيلية، ليرفع رصيده إلى 13 هدفاً في المركز الثاني في قائمة أفضل هدافي “الليغا”، خلف المتصدر الأوروغوياني، لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، صاحب الـ14 هدفاً.

وكان خيتافي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54، بعد طرد لاعب خط وسطه التوغولي، دجيني داكونام.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 24 نقطة في المركز الـ12.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي