بعد رفع سقف السحب إلى ١٥٠ ألف ليرة عبر الصرافات… مدير عام «التجاري السوري»: سنرفع السحب إلى مليون ليرة أسبوعياً ويمكن للعميل سحبها في يوم واحد

تشرين – إبراهيم غيبور:

في إطار تحسين خدمة السحب النقدي من صرافات المصرف التجاري السوري، ولتخفيف العبء عن المواطنين، يحضر المصرف لرفع سقف السحب الأسبوعي ليصبح مليون ليرة.

ومن المتوقع أن يصدر القرار برفع سقف السحب الأسبوعي خلال اليومين القادمين وفقاً لما أكده مدير عام المصرف التجاري السوري الدكتور علي يوسف في تصريح خاص ل”تشرين”، حيث يأتي هذا الإجراء في إطار سعي المصرف لتخفيف العبء عن المواطنين، وتقديم خدمات الصراف الآلي لتلبي احتياجات عملاء المصرف بالشكل الأمثل.

وبإمكان حامل بطاقة الصراف الآلي الخاصة بالمصرف التجاري السوري وفقاً للدكتور يوسف أن يقوم بسحب المليون ليرة دفعة واحدة خلال يوم واحد، أو خلال أسبوع، وذلك رغبة من المصرف في منح الأريحية لحامل البطاقة في سحب ما يحتاجه من مبالغ سواءً في اليوم الواحد أو خلال أسبوع، لافتاً والحديث لمدير عام التجاري السوري إلى أن قسم التقنية في المصرف مستمر بتطوير جميع الخدمات المصرفية وأنظمتها التشغيلية، سواء عبر الصرافات أو نقاط البيع أو السحب المباشر من فروع المصرف.

وتجدر الإشارة إلى أن المصرف التجاري السوري أتم أمس إجراء تعديل على معظم الصرافات التابعة له في جميع المحافظات لرفع سقف السحب إلى 150 ألف ليرة في العملية الواحدة، بدلاً من 100 ألف ليرة، إلى جانب إمكانية السحب النقدي من نقاط البيع “أجهزة ال pos” المتوفرة لدى معظم فروع المصرف، الأمر الذي يساعد على تخفيف الضغط على الصرافات.

ويعود الدكتور يوسف ليجدد تأكيده بأن فروع المصرف المناوبة خلال أيام العطلة الحالية تقدم خدماتها لعملاء المصرف على اختلاف أنواعها، ولاسيما خدمات السحب المباشر للرواتب الموطنة لدى المصرف، لتضاف هذه الخدمة إلى خدمتي السحب عبر الصرافات ونقاط البيع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار