“إطفاء درعا” لـ تشرين: إخماد 9 حرائق في يومين

كشف العقيد محمد المحاميد قائد فوج إطفاء درعا لـ “تشرين” أنه تم اليوم التدخل في إخماد 4 حرائق متنوعة، توزعت بين محل بطاريات في سوق الكاشف وتابلو كهرباء ضمن بناء سكني بحي السحاري وآخر في مخزن للتبن وبقايا الحصاد في منطقة الصنمين وحريق عمود كهرباء على طريق طفس – درعا.

وكان الفوج تدخل أمس الجمعة في إطفاء حريق قبو ضمن بلدة نصيب يحتوي على كرتون وحريق بعدادات كهرباء بمدخل بناء ضمن حي السبيل وحريق عمود كهرباء بحي الضاحية الأولى، إضافة إلى حريق بمنزل في مدينة إزرع ومثله في مدينة بصرى الشام.

وذكر قائد الفوج أن الأضرار اقتصرت على الماديات، آملاً السرعة في الإبلاغ عن أي حوادث مع تحديد العناوين بدقة للتدخل السريع في إخمادها وحصر الأضرار في أضيق المساحات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة ولبنان صباغ يلتقي في نيويورك وزيري خارجية البرازيل وصربيا ورئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومبعوث الأمم المتحدة إلى سورية جبلة يتجاوز الفتوة.. وحطين يتخطى الأهلي.. والوحدة يفوز على الكرامة في مسابقة درع الاتحاد منتخبنا الشاب يفوز على غوام بالعشرة ... والحسم أمام فيتنام في التصفيات الآسيوية خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملون هموم الأمة محافظ ريف دمشق يتفقد أوضاع عدد من الأسر اللبنانية الوافدة إلى سورية بعد توقف لأشهر.. إعادة افتتاح محطة البنزين «أوكتان ٩٥» في درعا تسهيل بيع الخطوط الخليوية للوافدين من لبنان إخماد حريق كبير بمعمل مياه الدريكيش  بعد إعلان نتائج انتخابات غرفة تجارة دمشق.. الوزير المنجد:  نأمل الخروج بشركاء حقيقيين لكي نستطيع وضع منظومات عمل إدارية واقتصادية جديدة