تعاقدات جديدة لكرة شباب الشرطة والصفصافة في دوري الأولى

طرطوس – أحمد بلال:

بدأت عجلة تمارين كرة شباب شرطة طرطوس والصفصافة بالدوران تأهبا لمشاركتهما الأولى في الدوري والذي من المقرر بداية منافساته الرياضية أواخر الشهر العاشر تشرين الأول.

فرق خبرة
مدير الكرة في نادي شرطة طرطوس غدير أسعد أشار إلى أن فرق المجموعة التي تضم شباب الجزيرة ومورك والنيرب وشرطة حماة تمتاز بخبرة كروية جيدة وخاصة أنّ بعض لاعبي هذه الفرق كانت لهم تجربة ناجحة، ومشاركة سابقة في الدوري الممتاز بالإضافة إلى أن بعض هذه الفرق كانت قاب قوسين أو أدنى من حجز بطاقة العبور للدوري الممتاز.

ولفت إلى أنه بهدف تدعيم صفوف الفريق وسد النقص في بعض المراكز تم التعاقد مع اللاعب يمان عثمان الذي يشغل مركز قلب الدفاع ومع متوسط الميدان اللاعب قيس عبد الله ومع لاعب الجناح محمد سليمان وبالإضافة للظهير محمد رستم

معسكر مغلق
بدوره مدرب شباب شرطة طرطوس لورانس الشمالي الذي استلم دفة الفريق مؤخراً بيّن أنّ الفريق سيخضع لمعسكر تدريبي مغلق يستمر قرابة خمسة عشر يوماً ويتخلله عدد جيد من الحصص التدريبية التي من شأنها رفع جهوزية الفريق من كافة النواحي البدنية والفنية والمهارية وتطبيق بعض الخطط والجمل التكتيكية.
ولفت إلى أن الفريق يعاني نقصاً في عدة مراكز أبرزها قلب الدفاع ورأس الحربة ومؤكداً في السياق ذاته على سد هذه الثغرات قبل بداية صافرة الذهاب.

مجموعة صعبة
و عدّ مدرب كرة شباب الصفصافة رامز دكروج فرق مجموعته التي تضم فرق جيش حمص والفتوة وعمال حماة وجاره الساحل والتضامن من أقوى المجموعات رغم تقارب المستوى الفني بعض الشيء حسب تعبيره، لافتاً أن تعاقدات الفريق حتى الآن اقتصرت على لاعبين اثنين ويجري التفاوض مع عدد من اللاعبين للانضمام إلى قائمة الفريق قريبًا.
ونوه بأن الفريق قد دخل مرحلة الإعداد الثانية التي تأتي ضمن سلسلة تمارين منتظمة بدأت منذ منتصف آب الماضي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أكثر من 42 ألف مهجر دخلوا عبر معبر جديدة يابوس مع لبنان محافظة اللاذقية تشكل لجنة مؤقتة لإغاثة العائلات الوافدة من لبنان.. وتجهز 4 مراكز إقامة أكثر من ١٨٠ مهجراً لبنانياً بضيافة أبناء مدينتي حماة ومصياف في منازلهم جلسة حوارية حول  تغطية زلزال شباط وقانون الإعلام السوري مؤتمر رابطة الأطباء النفسيين يبدأ أعماله اليوم المقداد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية السعودي هنأه فيه بتوليه منصبه الجديد الخارجية: عدوان الاحتلال على المنطقة يعكس استمرارية العقلية الإجرامية لديه واستهتاره بالقانون الدولي الوزير صباغ يبحث في نيويورك مع عدد من نظرائه التعاون الثنائي والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي  الـ22 لطب الأسنان الحديد: ركيزة مهمة لعرض مايستجد من أبحاث متخصصة في علاج الأسنان والترميم والجراحي وزيرة العمل: ضرورة جهوزية مديريات الشؤون في المحافظات المعنية لاستقبال الوافدين من لبنان