هل يتمكن ناشئونا من الوصول إلى نهائي غرب ٱسيا لكرة القدم؟

تشرين:
يلتقي اليوم منتخبنا الوطني للناشئين بكرة نظيره الأردني في نصف نهائي بطولة غرب آسيا الحادية عشرة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دمشق في ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء، حيث ستنقل المباراة عبر قناة اتحاد غرب آسيا على يوتيوب.
وكان منتخبنا الوطني للناشئين تأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف، حيث تمكن منتخبنا من قلب تأخره بهدف في الشوط الأول إلى تقدم وفوز دراماتيكي أدركه في الوقت القــ.ـاتل من المباراة، إذ حقق محمود الحسن هدف التعادل د 70 وأضاف عبد الرحمن ديناوي هدف الحسم د 92.
مدرب منتخبنا الكابتن فراس معسعس أكد لتشرين أهمية لقاء اليوم من أجل الوصول لنهائي البطولة واكتساب جرعة معنوية قبل التصفيات الآسيوية لأنها الهدف الأكبر، الأشقاء سيلعبون متسلحين بعاملي الأرض والجمهور وهذا ما سيصعب مهمة لاعبينا، لكن أرض الملعب هي الفيصل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بحث التعاون بين محافظة القنيطرة ومركز المصالحة الروسي الجينات ودورها في النجاح أو الفشل إنجاز ما يقارب 70٪ من أعمال صيانة الطرقات في ريف دمشق قطع طريق عام مصياف- وادي العيون وإخماد حريق الغابات وإصلاح خطوط جر المياه التي تعرضت للاعتداءات الإسرائيلية "كابلات دمشق" تحقق رقماً قياساً في الأرباح الصافية وصل إلى 86 مليار ليرة " الضمّانة" يستغلون تأخر صدور تسعيرة التفاح النهائية و"يبازرون" على شرائه من الفلاحين في السويداء وفق تسعيرتهم اللحوم الحمراء تتصدّر ارتفاع الأسعار ولحم الغنم "راس عصفور"بـ 170 ألف ليرة إدانة عربية ودولية للعدوان الإسرائيلي على سورية.. إيران: استمراره يؤكد مواصلة الكيان لسياساته المجنونة في توسيع الحرب ‏.. ‏«الجهاد الإسلامي»: يثبت أن «إسرائيل» عدو لكل شعوب المنطقة سورية تؤكد أن تمادي الاحتلال الإسرائيلي في اعتداءاته دليل على سعيه للتصعيد وعلى دول ‏العالم وضع حد لجرائمه ديكتاتورية المغالطة.. المنطق والصّحة النفسية