الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية

هنأ السيد الرئيس بشار الأسد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية.
وقال الرئيس الأسد في برقية التهنئة إلى الرئيس تبون: “إن فوزكم المستحق هو خير دليل على ثقة الشعب الجزائري بكم وبحكمتكم في مقاربة الأحداث الخطيرة التي تعصف بالعالم اليوم، وقدرتكم على حفظ بلادكم وصونها دونما تخلٍّ عن المبادئ والمواقف المستقلة التي تتميز بها الجزائر بحق”.
وأضاف الرئيس الأسد: “لقد جمعت سورية والجزائر على الدوام علاقات متميزة، فليست الأخوة هي القاسم المشترك بين الشعبين فقط، وإنما مبادئ وقيم متأصلة فيهما ترجمتها المحطات التاريخية النضالية التي تشاركا فيها ووثقت عُرى الروابط بينهما، ونحن إذ نعتز بكل ما يجمع بلدينا، ونحرص على صونه وتعزيزه فإننا نقدّر عالياً الدور العروبي للجزائر الشقيقة ودعمها ودفاعها عن القضايا المحقة والعادلة”.
وقال الرئيس الأسد: “سيبقى الشعب السوري يتذكر دائماً وقوف الجزائر المشرّف إلى جانبه في الحرب الإرهابية التي تعرض لها، وسنواصل العمل معكم لتطوير التعاون الثنائي إلى المستوى الذي يحقق مصلحة فعلية للشعبين الشقيقين ويعود بالنفع والخير عليهما”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ندوة عن دور المكان في الأدب العربي في ثقافي أبي رمانة الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية المقداد يعرض لمجموعة من رجال الأعمال السوريين المقيمين في مصر جهود الحكومة لتعزيز الاقتصاد الوطني ودعم الإنتاج المحلي وزير التربية يفتتح العام الدراسي من أقدم مدرسة في حمص الجيش الروسي يحرر بلدة جديدة ويسقط 23 مسيرة أوكرانية وزير الأشغال يفتتح فعالية عرض وتقييم مخرجات المسار التدريبي التخصصي في التطوير والنمذجة والإدارة الهندسية لمشاريع الأبنية والمنشآت وزير التجارة الداخلية يستقبل السفير الباكستاني في دمشق ووفداً اقتصادياً موسعاً.. أفكار تعاون كثيرة ونظام المقايضة التجارية يتصدر اللقاء وزارة الإعلام تعلن عن توفر خدمة الشكوى الإلكترونية للإبلاغ عن المنصات الرقمية وصفحات التواصل الاجتماعي المسيئة من إعلام العدو.. مسؤول أمني إسرائيلي سابق: «إسرائيل» ليست مؤهلة لحرب طويلة.. تعنت نتنياهو في ‏مسألة محور صلاح الدين هدفه الحفاظ على حكومته تراث حوران يعود من باب افراحها