إخلاء ٨ عائلات وحالات اختناق نتيجة نشوب حريق في معمل إسفنج بمدينة اللاذقية

تشرين- صفاء إسماعيل
أصيب عنصران من فوج إطفاء اللاذقية بالاختناق خلال قيامهما بمهمة إخماد حريق اندلع في مستودع إسفنج في حي الرمل الجنوبي بمدينة اللاذقية.
وبيّن قائد فوج إطفاء اللاذقية المقدم مهند جعفر لـ”تشرين” أنه تمت السيطرة على الحريق الذي اندلع في مستودع للإسفنج موجود بين الأبنية السكنية، وهو حالياً في مرحلة التبريد، وذلك بعد أن تمكن عناصر الفوج من إنقاذ 8 عائلات حاصرتها نيران الحريق، مبيّناً أنه أثناء عمليات إخلاء العائلات، أصيب عنصرا إطفاء بحالات اختناق تم إسعافهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية اللازمة.
وبيّن جعفر أن 10 سيارات شاركت في عمليات إخماد النيران، بالإضافة إلى سيارة سلم الإنقاذ وسيارة الإنقاذ، منوهاً بأن سرعة الاستجابة من عناصر الفوج والقيام بعمليات الإخلاء والإنقاذ، حالت دون وقوع إصابات ضمن العائلات المحاصرة، ودون توسع رقعة الحريق.
وأشار جعفر إلى أن الأضرار المادية كبيرة نتيجة الحريق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر