تكريم لمنتخبنا الوطني للتايكوندو بعد تميزه في بطولة الأردن الدولية

تشرين- مرهف هرموش:
أقام الاتحاد الرياضي العام اجتماعاً احتفالياً لمنتخبنا الوطني بالتايكواندو بعد أن أحرز ١٢ ميدالية براقة في بطولة الأردن الدولية وسط حضور رسمي ورياضي.
نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام الدكتور عمر العاروب أشار في تصريح لـ”تشرين” إلى أنّ هذا الإنجاز خطوة مهمة لاتحاد التايكواندو في مسيرة تألقه على المستويين المحلي والدولي متمنياً أن يبذل اللاعبون الجهود الأكبر للحفاظ على هذا الإنجاز وتطويره نحو الأفضل في الاستحقاقات القادمة.
بدوره عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رئيس مكتب العاب القوة محمد الحايك أكد أنّ رياضة التايكواندو من الألعاب المتميزة والتي حققت حضوراً محلياً وخارجياً لافتاً، وشكر اتحاد اللعبة على الجهود التي يبذلها للارتقاء باللعبة والصعود على منصات التتويج ورفع علم الوطن وعزف النشيد في المسابقات الدولية.
أما رئيس اتحاد التايكوندو شريف ديركي فقد كشف أنّ منتخبنا الوطني حاز على 12ميدالية (ذهبيتان وفضية و9برونزيات)، في بطولة الأردن الدولية بمشاركة ١١٠٠ لاعب ولاعبة من كل من سورية والأردن وفلسطين ولبنان وعمان والبحرين والسعودية ومصر والإمارات.. بجميع الفئات حيث تمكن لاعبونا من إحراز ذهبية القتال وفلك عبد الفتاح ذهبية “البومسيه” وإيفا عبدي فضية في منافسات القتال بفئتها، بينما حقق منتخبنا /9/ برونزيات عبر اللاعبين الزهراء العرفي وأحمد الشيخ وعلي المحمد وإيلاف حسن وبحر العباس وإبراهيم هسام وفلك حاج فتاح وعلي أسد، في القتال وآلاء حسين في البومسيه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار