مواطنون ينظرون بتفاؤل لانتخابات مجلس الشعب لإيصال صوتهم ومطالبهم ..إنجاز للدولة والمجتمع

دمشق – منال الشرع:
يواصل المواطنون التوافد بكثافة إلى المراكز الانتخابية للإدلاء بأصواتهم ليختاروا ممثليهم في إلى مجلس الشعب.
إذ يشهد المركز الانتخابي في مجلس الشعب، إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين، وحسب رئيس المركز محمد سامر حسامي، إن عملية الاقتراع بدأت منذ الصباح الباكر ونسبة الإقبال جيدة من قبل المواطنين لاختيار ممثليهم لانتخابات مجلس الشعب منذ إعلان فتح الصناديق في الساعة السابعة صباحاً .

وفي تصريح لـ “تشرين” بعد الإدلاء بصوته أوضح عضو المكتب السياسي في حزب الوحدويين الاشتراكيين خالد عبود أن حصول الاستحقاق الدستوري في وقته الدستوري، إنجاز للدولة والمجتمع السوريين.لافتاً إلى أن هذا الاستحقاق الدستوري يديره السوريون وحدهم من دون إملاءات من أي أحد .
كما التقت “تشرين”مواطنين ممن أدلوا بأصواتهم، فأوضحوا أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب أمر ضروري، يحتاج للوعي باختيار المرشحين القادرين على تحقيق آمال المواطنين، وإيصال صوتهم وهمومهم إلى تحت قبة المجلس.
كما أنهم ينظرون بأمل وتفاؤل إلى الانتخابات البرلمانية التشريعية بدورتها الجديدة، معتبرين أن المشاركة في الاستحقاقات الوطنية واجب على كل مواطن لضمان وصول المرشح المناسب الذي يمثّل مصالحهم في مجلس الشعب ولكافة شرائح المجتمع.
وأشاروا إلى إنه حقّ من حقوق المواطن وواجب عليه،
وأن بلدنا اليوم تبدأ مرحلة جديدة عنوانها البناء، كما أن المشاركة تعطي الانتخابات شرعيتها الجماهيرية، وعليه وبمجرد الانتخاب ووصول الناخب إلى تحت القبة، عليه تمثيل مطالب الشعب الذي يحمّله المسؤولية في تحقيق ما هو مرجو منه .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار