مع تقدم ساعات اليوم.. إقبال لافت على صناديق الاقتراع في اللاذقية

تشرين – آلاء هشام عقدة:

مع تقدم ساعات النهار، بدأت مراكز الاقتراع تشهد إقبالاً جيداً من قبل الناخبين، الذين أكدوا على ممارستهم حقهم الانتخابي لاختيار مرشحيهم.
وخلال جولة لـ”تشرين” على المراكز الانتخابية في مدينة اللاذقية، لوحظ إقبال جيد في مركز الشركة العامة لكهرباء اللاذقية، إذ بيّن رئيس المركز غياث شاهين أن الإقبال جيد، ونحن على أتم الاستعداد ليمارس المواطنون حقهم الانتخابي بكل شفافية ومصداقية، حيث تم تجهيز غرفة سرية، ويوجد عدد من الوكلاء خارج المركز بموجب كتاب من اللجنة القضائية الفرعية.
من جهتهم، أكد الناخبون أنه يجب على كل شخص أن يمارس حقه الانتخابي، وأن يتم اختيار شخص قريب من المواطنين وكفء، وقادر على إيصال صوت الناس ومطالبهم، ومن يحمل هموم المواطنين ومشكلاتهم تحت قبة المجلس.

إلى مركز الاقتراع في مديرية مالية اللاذقية، أكد عدد من المواطنين ممن أدلوا بأصواتهم، أن الاستحقاق الدستوري مهم و حق، وواجب على كل مواطن سوري أن يدلي بصوته ويحسن اختياره، وعلى المرشح أن يعلم المسؤوليات الموكلة إليه ومطالب الشعب، ويعمل على التخفيف من معاناته ويضع مشكلات الشعب ضمن الأولويات.
وأضافوا: أي مرشح سيتم إيصاله إلى مجلس الشعب، يجب أن يعلم أنه أمام مسؤوليات كبيرة في ظل الظروف التي يعاني منها المواطنون، ومن أهمها تحسين الوضع المعيشي وطرح معاناة المواطنين بقوة تحت قبة المجلس، وأن يتواجد على أرض الواقع لمعرفة هموم الناس وأوجاعهم.
وأكد رئيس المركز حسين عنتر أن نسبة الإقبال جيدة، وقد تم توفير كل الأدوات لإتمام العملية الانتخابية بشكل ناجح.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار