إقبال جيد على صناديق الاقتراع في مدينة بانياس

طرطوس – رفاه نيوف:
إقبال جيد تشهده المراكز الانتخابية في مدينة بانياس لانتخاب ممثليهم لعضوية مجلس الشعب – الدور التشريعي الرابع .
“تشرين” التقت عدداً من المواطنين في المراكز الانتخابية، وأكدت سوزان حبيشي عضو مكتب فرعي لنقابة المعلمين في طرطوس أنها شاركت في الانتخابات لأنها حق وواجب على كل مواطن سوري، ومن يقول إن الصوت لا يغير شيئاً فهو مخطئ، علينا جميعاً أن نكون يداً واحدة لإيصال الشخص المناسب، وهذا هو الإنجاز الحقيقي و الانتصار الحقيقي لكل مواطن.

وأشار رئيس اللجنة الانتخابية في مدرسة المروج حسان حسن إلى أن هذا الاستحقاق الدستوري الوطني يكرس مفهوم السيادة الشعبية والوطنية من خلال اختيار ممثلي الشعب، ممن يلبون الطموح وممن هم قادرون على إيصال صوت المواطن و متابعة همومه، وإيجاد الحلول المناسبة لها وبالتالي تحقيق طموح المواطن.
وبينت المهندسة ندى ناصر أن هذا الاستحقاق الوطني الدستوري حق وواجب، وعلى الشباب كافة المشاركة في هذا الاستحقاق، فصوتهم مهم جداً في وصول من يرونه قادراً على تحقيق طموحاتهم في ظل توجه البلد نحو انفراجات كبيرة وصولاً لسورية أجمل وأبهى.
ولفت رئيس اللجنة الانتخابية لمحافظة إدلب في ثقافي بانياس ماهر عدنان شرف الدين إلى أن جميع متطلبات العملية الانتخابية متوفرة، والإقبال من مواطني إدلب القاطنين في مدينة بانياس جيد جداً، والعملية تتم بسهولة ويسر من دون أي معوقات ومن دون أي توجيه.
وأمل أن يصل المرشح الذي يستحق ويكون جاداً في خدمة الوطن والمواطن، فسورية تستحق، ونحن أبناؤها، ولها علينا حق، مضيفاً: اليوم مشاركتنا في الانتخاب حق وواجب وعلى الجميع المشاركة، فالمرحلة مصيرية ونحو الانفراجات الكبيرة والانفتاح الاقتصادي لما فيه خير للجميع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار