أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس

طرطوس – رفاه نيوف:
دخلت أجهزة جديدة بالخدمة في الهيئة العامة لمشفى الباسل في طرطوس.
وأكد مدير عام الهيئة الدكتور اسكندر عمار لـ”تشرين”، أنه تم رفد أقسام المشفى بأجهزة جديدة بالتعاون مع وزارة الصحة، ووضعت بالخدمة وستساهم بتقديم خدمات طبية نوعية، وهي: “جهاز طبقي محوري متعدد الشرائح، جهاز ايكو JT. ، جهاز أشعة سينية نقال لقسم الأشعة، جهاز غسيل كلية لقسم الكلية الصناعية، منظار حنجرة مرن للشعبة الأذنية، وجهاز صدمة، جهاز تنفس آلي عدد ٢ ، جهاز spo2 عدد ٢ للعناية الإكليلية، طاولة عمليات عينية، طاولة عمليات عظمية، جهاز تخدير لقسم العمليات”.
ولفت عمار إلى أن المشفى استقبل حالات كثيرة خلال عطلة العيد، قدمت لهم الخدمات اللازمة، ولم يتم استقبال أي حالة نتيجة ألعاب نارية أو مفرقعات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا