لبنان ينفي مزاعم صحيفة تلغراف البريطانية حول وجود أسلحة في مطار بيروت

نفى وزير النقل في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية علي حمية مزاعم صحيفة تلغراف البريطانية حول وجود أسلحة لحزب الله في مطار بيروت الدولي، واصفاً هذه الادعاءات بأنها “مقالات إعلامية سخيفة”.
وشدد حمية في مؤتمر صحافي عقده اليوم في مطار بيروت الدولي على أن المصادر التي تتحدث عنها صحيفة “تلغراف” غير معروفة، مشيراً إلى أنه كان ينبغي عليها أن تراجع وزارة النقل البريطانية التي زارت مطار بيروت الدولي في الـ 22 من كانون الثاني الماضي وجالت في كل مرافقه.
ولفت حمية إلى أن الصحيفة البريطانية استندت في ما نشرته إلى اتحاد النقل الجوي وقال: “قمنا بالاتصال بنائب رئيس الاتحاد في الشرق الأوسط وأفريقيا وقال لي إن هذا الخبر عارٍ من الصحة ولم نتحدث إلى تلغراف وننفي ما ورد في المقال”.
وأعرب وزير النقل اللبناني عن أسفه لتناول صحيفة بريطانية مطار بيروت الدولي بهذه الطريقة، داعياً كل وسائل الإعلام وكل السفراء المعتمدين في لبنان أو من ينوب عنهم للقيام صباح غد بزيارة إلى كل مرافق المطار لتفقدها.
وأعلن حمية أن لبنان في طور إعداد دعوى قضائية ضد صحيفة تلغراف في هذا الشأن لأنّ ما ذكرته يضرّ بلبنان، لافتاً إلى أن مطار بيروت كان دائماً هدفاً لاعتداءات العدو الصهيوني وخروقاته ومن ضمنها التشويش ليتم الانتقال اليوم إلى تقارير إعلامية سخيفة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا