نتائج مخيبة للجودو في دورة ألعاب بريكس

تشرين – حاتم شحادة:

خرج لاعبا منتخبنا الوطني للجودو سليمان الرفاعي وحسن بيان من منافسات دورة ألعاب بريكس المقامة حالياً في مدينة كازان الروسية دون الحصول على أي ميدالية.

فقد خسر لاعبنا سليمان الرفاعي في مباراة الحصول على الميدالية البرونزية لوزن 60 كغ أمام اللاعب الأذربيجاني ألاهياروف بالنقاط العالية (ايبون) وكان قبلها قد تأهل إلى الدور الثاني بلا لعب (باي) ليخسر في الدور الثاني مع لاعب برازيلي ليعود ويفوز في الدور المؤهل على الميداليات على لاعب من قرغيزستان.

بدوره فاز لاعبنا حسن بيان في أولى مبارياته على لاعب أبخازي ليعود ويخسر المباراة الثانية أمام لاعب من قرغيزستان والثالثة أمام لاعب برازيلي ويخرج من منافسات وزن 73كغ.

هذا وتقام اليوم السبت منافسات فئة السيدات بمشاركة لاعبتنا ليلى كنعان التي ستكون مواجهتها الأولى أمام لاعبة صينية ضمن منافسات وزن 48كغ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا