حارس منتخب سنغافورة يطالب الجمهور الصيني بالتوقف عن إرسال الأموال إليه..!

تشرين:
طالب حارس مرمى منتخب سنغافورة حسن سوني المشجعين الصينيين بالتوقف عن إرسال أموال إليه، بعد أن ساعدت الكرات التي أنقذها خلال هزيمة فريقه 3-1 أمام تايلاند في بلوغ الصين المرحلة التالية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم.

سوني ذو الـ 40 عاما، أنقذ 11 كرة لتخفق تايلاند في التأهل للمرحلة التالية المقرر انطلاقها في 27 حزيران الجاري رغم فوزها 3-1، لحاجتها إلى الفوز بـ3 أهداف نظيفة أو تسجيل 4 أهداف على الأقل والانتصار بفارق هدفين لتتقدم على الصين في الترتيب بالمجموعة.
‌ اسم حسن انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية بين عشية وضحاها، وتم تداول رمز الاستجابة السريع للدفع الخاص بكشك الطعام الذي يديره مع زوجته عبر الإنترنت حيث استخدمه مشجعون صينيون لإرسال أموال.
حارس سنغافورة قال “استمتعت بالأمر لفترة من الوقت بينما كانت الأموال تأتي إلينا. لكن بعد ذلك، كنت أفكر متى سيتوقف هذا؟ هل هذا قانوني؟، أعتقد أن علينا أن نتوقف في مرحلة ما”.
‌ سوني حذر من إمكانية خداع المشجعين في ظل تداول رموز استجابة سريعة مزيفة أيضاً، وكتب في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي:”أناشد الجميع أن يتحلوا بالحكمة في دعمهم ويتوقفوا عن تحويل الأموال إليّ عبر الإنترنت”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار