كوادر نادي الكرامة تحتفل بتتويج فريقها الأولمبي ..

حمص- إسماعيل عبد الحي:
حتى ساعة متأخرة من مساء أمس احتفلت كوادر نادي الكرامة في فندق سفير حمص بفوز الفريق الأولمبي ببطولة الدوري تخلل الاحتفال عرض فيلم قصير لمسيرة الفريق بدءًا من التدريبات وانتهاء بالتتويج وكلمات عبرت عن فرحة محبي النادي بهذا الإنجاز وأملهم في أن يكون لاعبو الفريق رديفًا أساسيًا لفريق الرجال .
الدكتور عهد خزام رئيس نادي الكرامة أشار إلى أن هذا الفوز كان نتيجة جهود حثيثة قام به الجهاز الفني للفريق وإصرار اللاعبين على الفوز، ومعروف عن نادي الكرامة بتحقيق البطولات وبعد كل ما عانته حمص وتراجع الرياضة في فترة ما أصبحت حمص بحاجة للفرح ومنذ بداية مشوارنا مع النادي أكدنا على الدوام الاهتمام بقواعد النادي وصولًا إلى ما نحن عليه الآن .
وحول تخفيف العبء عن مصروفات اللاعبين المحترفين في حال اعتمد النادي على الفئات العمرية المختلفة والذين سيصلون لفريق الرجال أجاب؛ يمكنهم تخفيف أعباء مالية كبيرة تصل إلى تسعين بالمئة مما يتم صرفه على لاعبين محترفين بدا لنا أنهم دون المستوى المطلوب ولدي ثقة بلاعبينا أكثر لكونهم يعطون كل ما لديهم ليرفعوا من أسهم ناديهم أمام الأندية الأخرى ..
وعن مسألة اختيار المحترفين وعلى من تقع مسؤولية اختيارهم بيّن أن المسألة تشبه اصطياد سمكة داخل الماء خاصة وأن البعض يقدم لك فيديوهات تضفي رونقًا للاعب الذي سيتم جلبة، وفي النهاية نكتشف أنه دون المستوى المطلوب، وبشكل عام فإن المحترفين الذين يتم جلبهم لمنطقتنا مستواهم منخفض ولا يقدمون أي إضافة تذكر للفرق لذلك نأمل في المستقبل القريب أن نعود للاعتماد على فرق نادينا، وتحدث عن تجهيز ملعب خالد بالعشب الطبيعي وملعب الشماس بالعشب الصناعي .

عمر العموري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكرامة أشار إلى أننا نقدم الدعم بجميع أشكاله للاعبي الفريق والكادر التدريبي في آن معًا وحاولنا على مدار الوقت تقريب وجهات النظر المختلفة ، والفريق الأولمبي لدينا كان أكثر من رائع في التزامه وحرصه على انتزاع اللقب وكان المتميز بين الفرق الأخرى حتى وصلنا إلى ما نحن عليه ولدى سؤاله عن الدعم الذي قدمه لتأهيل ملعبي خالد بن الوليد والشماس نوه بأنه تم فعلاً البدء بتأهيل ملعب خالد بن الوليد أما “رول” ملعب الشماس فأصبح على حدود الأردن ونقوم حاليًا باستصدار الموافقات اللازمة لإدخاله ونأمل أن يسعفنا الوقت ليكون الملعب جاهزًا لبطولة الدوري القادم، ورأى أن هذا الفريق سيشكل دعمًا كبيرًا لفريق الرجال ووعد بدعم فريق السلة أسوة بكرة القدم .
من جهته كابتن الفريق الأولمبي هيثم اللوز أشار إلى أنها البطولة الأولى التي يحرزها نادي الكرامة وهي جيدة للاعبين الذين لا يأخذون دورهم فى نادي الرجال ونتيجة ما أبداه اللاعبون في هذه البطولة صار يمكن الاعتماد عليهم كفريق رديف للرجال، وبشكل عام ظهرت مهارات لاعبين كثيرين في هذه البطولة من فرق عديدة وقد يكونون أساسيين في فرق الرجال .
طارق جبان كابتن فريق رجال الكرامة نوه بتميز لاعبي الفريق الأولمبي، وهؤلاء سيكونون عماد الفريق الأول ولدينا قناعة أن ست لاعبين سيكونون أساسيين في فريق الرجال للموسم القادم وآخرين يمكن أن يكونوا لاعبين بدلاء .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا