القادري وكريزان في صدارة الجولة الثانية من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت

تشرين:

شهدت حلبة نادي السيارات السوري في صيدنايا فعاليات الجولة الثانية من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت، بتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة، وبمشاركة 27 متسابقاً بينهم سيدتان في عودة جديدة (بعد انقطاع) لسنوات. وفاز بلقب سباق الدريفت الثاني المتسابق محمد كريزان بعد تقديمه عرضاً مميزًا وخاليًا من الأخطاء في جولة الحسم منحته لجنة التحكيم على أثرها (309 نقاط)، فيما حل المتسابق أحمد كريزان وصيفًا برصيد (278 نقطة) وسُجل عليه خطآن، وحقق المتسابق أحمد حمشو المركز الثالث برصيد (275 نقطة) وخطأ واحد، وجاء المتسابق ملاذ السمان بالمركز الرابع (238 نقطة) وخطأين، وذهب المركز الخامس للمتسابق يزن قزاز برصيد (210) وخطأ واحد.
وابتعد المتسابق أنس القادري بصدارة بطولة سباقات السرعة للإنتاج الخاص وأحرز لقب السباق الثاني على التوالي هذا الموسم مستفيداً من خبرته الواسعة في هذا النوع من السباقات مسجلاً زمناً وقدره (1.39.11 د) وحقق المركز الثاني المتسابق محمد منذر منصور (1.42.44د) وحل ثالثاً المتسابق إبراهيم زعويط (1.45.81د) وجاء رابعاً المتسابق أيسر أبو حمدان (1.48.02د) وذهب المركز الخامس للمتسابق (عمرو قرعوني (1.54.19د).
وفي فئة الإنتاج التجاري فاز بالمركز الأول المتسابق مازن النجار (1.43.08د) تلاه المتسابق هاني الجبان (1.45.47د) ثم معاذ القادري (1.48.75د)، فيما نال زاهر دحكول المركز الأول في الإنتاج التجاري القياسي.
وفي فئة sport go speed حل صادق قرعون بالمركز الأول تلاه مجد طعمة ثم أكرم مريري.
وفي فئة street go speed فاز ضياء قبس بالمركز الأول تلاه مالك صباغ ثم زيد قباني
وفي فئة المشاركة النسائية حلت راما الخولي بالمركز الأول تلتها نجوى بركشلي.
وعلى صعيد الفئات نال أنس قادري كأس الفئة (12) وحصل منذر منصور على كأسي الفئة (9) والدفع الخلفي وذهب كأس الفئة (8) للمتسابق مازن النجار والفئة الثانية للمتسابق زاهر دحكول فيما نال المتسابق إبراهيم زعاويط كأس السحب الأمامي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا