٢١٢ مركزاً امتحانياً لشهادة التعليم الأساسي في اللاذقية.. وأسئلة الاجتماعيات سهلة 

اللاذقية- سراب علي: 

ارتياح واضح سجله امتحان اليوم الأول لطلاب شهادة التعليم الأساسي في اللاذقية، حيث كانت الأسئلة واضحة وشاملة لكامل المنهاج، حسب عدد من الطلاب أشاروا في حديث لـ”تشرين” إلى سهولة أسئلة القومية والتاريخ بشكل عام، ومادة الجغرافيا رغم سهولتها تحتاج للتركيز أكثر.

بدوره، أكد مدير التربية عمران أبو خليل حسن سير العملية الامتحانية في يومها الأول لشهادة التعليم الأساسي، حيث تم تأمين كافة المستلزمات، مبيناً أن عدد طلاب التعليم الأساسي المسجلين للتقدم للامتحان بلغ 22942، منهم 22830 طالباً وطالبة للتعليم الأساسي ، و 112 للإعدادية الشرعية، وسيتقدم 7 تلاميذ ضمن مركز السجن ،كما سيتقدم / 10/ طلاب تعليم أساسي من جرحى الحرب في المركز الصحي.

ولفت أبو خليل إلى أن عدد المراكز الامتحانية بلغ ٢١٢ مركزاً، بالإضافة إلى المركز الصحي ومركز السجن، حيث تتوزع مراكز شهادة التعليم الأساسي في مراكز المدن والنواحي تطبيقاً للتعليمات الوزارية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول  "منصة ماجيك وورد" و"قناة نملة".. مشروع جديد يبني طفلاً متمكّناً وآمناً على المساحات الافتراضية الحرارة أعلى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم