٢١٢ مركزاً امتحانياً لشهادة التعليم الأساسي في اللاذقية.. وأسئلة الاجتماعيات سهلة 

اللاذقية- سراب علي: 

ارتياح واضح سجله امتحان اليوم الأول لطلاب شهادة التعليم الأساسي في اللاذقية، حيث كانت الأسئلة واضحة وشاملة لكامل المنهاج، حسب عدد من الطلاب أشاروا في حديث لـ”تشرين” إلى سهولة أسئلة القومية والتاريخ بشكل عام، ومادة الجغرافيا رغم سهولتها تحتاج للتركيز أكثر.

بدوره، أكد مدير التربية عمران أبو خليل حسن سير العملية الامتحانية في يومها الأول لشهادة التعليم الأساسي، حيث تم تأمين كافة المستلزمات، مبيناً أن عدد طلاب التعليم الأساسي المسجلين للتقدم للامتحان بلغ 22942، منهم 22830 طالباً وطالبة للتعليم الأساسي ، و 112 للإعدادية الشرعية، وسيتقدم 7 تلاميذ ضمن مركز السجن ،كما سيتقدم / 10/ طلاب تعليم أساسي من جرحى الحرب في المركز الصحي.

ولفت أبو خليل إلى أن عدد المراكز الامتحانية بلغ ٢١٢ مركزاً، بالإضافة إلى المركز الصحي ومركز السجن، حيث تتوزع مراكز شهادة التعليم الأساسي في مراكز المدن والنواحي تطبيقاً للتعليمات الوزارية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القوات الروسية تعزز مواقعها في خاركوف ودونيتسك وتكبد القوات الأوكرانية خسائر كبيرة تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية