اختبار المنتخب!

أيام قليلة تفصلنا عن الاختبار الحقيقي لنسور قاسيون أمام كل من المنتخبين الكوري الديمقراطي والياباني في 6 و11 حزيران القادم في “لاوس” الأرض الافتراضية للكوريين الديمقراطيين، وفي هيروشيما لليابانيين.

منتخبنا بحاجة للفوز لمرافقة الساموراي في التأهل والذي ضمن مسبقاً إحدى البطاقتين عن مجموعتنا، لكن المنتخب الكوري الديمقراطي ربما يخبئ مفاجأة، ولاسيما بعد خسارته قانوناً الجولة الماضية أمام الكمبيوتر اليابانية 3_ صفر, لرفض للكوريين إقامة اللقاء في أرضهم، وكذلك يريدون التعويض بعد خسارتهم مع منتخبنا بهدف في رحلة الذهاب، وإذا حدث ما نخشاه ستتغير الأمور رأساً على عقب وسيسهم فوز الكوريين في خربطة أوراق ترتيب المجموعة.

وجوه جديدة استدعاها المدير الفني لمنتخبنا الأرجنتيني هيكتور كوبر تمثلت بحارس مرمى جديد هو استيبان خليل من نادي (كويملس الأرجنتيني)، والمدافع ايميليانو آمور من نادي (كولو كولو التشيلي)، والمهاجم توبياس قاضي (روزاريو سنترال الأرجنتيني)، وترافق ذلك باستدعاء جديد لمهاجم العربي القطري عمر السوما بعد تغييبه عن المشاركة مع النسور في أمم آسيا الأخيرة في قطر والتي خرج منها المنتخب بخسارته أمام إيران بركلات الترحيح ضمن منافسات الدوري الثاني الذي تأهل إليه المنتخب للمرة الأولى في تاريخه.

لكن في الوقت ذاته سيغيب عمر خريبين لاعب الوحدة الإماراتي عن المشاركة لأسباب شخصية، ومحمد عثمان للإصابة وما آثار الاهتمام في هذه التشكيلة الاستغناء عن خدمات حارس مرمى تشرين إبراهيم عالمة وحارس الفتوة طه موسى، علماً أنها المرة الأولى التي لم يتم فيها استدعاؤهما معاً.

ففي كل مرة نرى اعتذارات وغيابات وربما إصابات تمنع أن تجتمع التوليفة كاملة، على عكس المنتخبات الأخرى التي دائما ما تكون مساعدة لمثل هذه الاستحقاقات المهمة.

في النهاية كلنا أمل بأن يكون منتخبنا الوطني للرجال لكرة القدم أكثر من أي وقت مضى لتحقيق نتيجة إيجابية يسعدون بها عشاقهم وجماهيرهم في كل مكان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الدخان العربي «الفرط» ليصل إلى 600 ألف ليرة للكيلو في طرطوس.. والسعر يحدده الفلاح ويقبله المدخن لضمان الجودة والنوعية ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول