سيدات الثورة قوة في الحضور و وفرة بالإنجاز

تشرين- هيفاء الإبراهيم :

الفوز الذي أحرزه نادي الثورة السلوي للسيدات على نظيره الوحدة في المباراة النهائية لبطولة الدوري العام لكرة السلة مؤخراً في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق أثمر لقباً جميلاً و جديداً يعزز فيه رصيده السابق، حيث توج بطلاً للدوري العام للسنة الرابعة على التوالي وللمرة السابعة بتاريخه، وعن هذه البطولة و هذا الإنجاز تحدث لـ” تشرين” هلال الدجاني المدرب الوطني والخبير السلوي قائلاً قدمت فرق الأقوياء الأربعة الثورة و الوحدة و الاتحاد وحطين في نهائيات هذا الدوري السلوي للسيدات لقاءات قوية و مستويات فنية جيدة ضمن إطار من التحدي و إثبات الذات للاعبات ما أضفى على الأدوار النهائية للبطولة روح المنافسة الشريفة المعتمدة على القدرات و الإمكانات الحقيقية لكل فريق مضافة إليها الخبرات الذاتية للاعبات ، و لا شك في أنّ المعنويات العالية للاعبات و فورة الحماس الموجودة لديهن كانت كبيرة.

وأضاف الدجاني أنّ الإيمان بالنجاح و تقديم الأفضل للحصول على اللقب كان هاجساً حاضراً لدى اللاعبات في اللقاءات النهائية لبطولة هذا الدوري ما انعكس ذلك اندفاعاً و مرونة و سيطرة متبادلة أثناء المباريات جميعها، و تابع الدجاني قائلاً أنّ النجاح الذي حققه فريق الثورة بفوزه الغالي على فريق الوحدة بنتيجة ٦١، ٥٠ نقطة أظهر ما لديه من تجربة و خبرة و باع طويل في هذه الرياضة أثلج فيها صدر جماهيره و هذه نتيجة طبيعية لما سبقها من تحضيرات و تدريبات و رعاية و دعم مقدم من إدارة النادي و مدربيه و فنييه ، الأمر الذي ساهم في خلق الأجواء المناسبة و المناخ الملائم لتطور الفريق و نجاحه في عملية التدريب و التأهيل و استمرارها و التي أوصلته إلى هذه النتيجة و هذا الفوز المستحق، و ختم الدجاني بأن هذه البطولة و المشاركة فيها فرصة جيدة لجميع الأندية و اللاعبات و لاسيما الصاعدات منهن اللاتي أطلعن على تقنيات هذه اللعبة و أسرارها بالاستفادة من خبرات اللاعبات المحترفات و المخضرمات ما يساعد على تعزيز الثقة لديهن، نبارك لنادي سيدات الثورة هذا النجاح و نأمل أن يكون امتداداً لمسيرته و الانطلاق نحو الأمام دائماً محلياً و خارجياً و يكون جاهزاً و حاضراً لأي استحقاق قادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ورشة عمل حوارية حول أساليب الدعم الزراعي وآلياته في حمص.. وزير الزراعة: مراعاة خصوصية كل منطقة ودعم المحاصيل الرئيسية 800 طالب وطالبة من فئة اليافعين تقدموا لاختبار الماراثون البرمجي في المحافظات من إعلام العدو.. جنرال احتياط صهيوني في رسالة تحذير لـ نتنياهو وغالانت وهليفي: انزلوا عن الشجرة.. الفشل التالي أصبح على الأبواب من سويسرا ومؤتمرها الأوكراني إلى بيونغ يانغ وهانوي.. روسيا تعزز تموضعها آسيوياً لبناء مسارات أمن وتجارة لا يسيطر عليها الغرب ورشة عمل حوارية حول آلية الدعم الزراعي في حماة.. إقامة اختبار العلوم ضمن منافسات المرحلة الثانية من الأولمبياد العلمي للصغار واليافعين الظروف المعيشية والاجتماعية قللت من تواصل السوريين خلال العيد برسم وزيري النقل والنفط... لماذا لا يتم تزويد وسائط النقل العامة العاملة بين المحافظات بالمازوت يوم الجمعة؟ الرواية الفلسطينية تنسف رواية الاحتلال الكاذبة صحة الحسكة تحذر من الجو شديد الحرارة