التربية: ما ينشر من نماذج امتحانية لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي ليس صحيحاً ولا علاقة للوزارة به

تشرين
أكدت وزارة التربية أن أي نموذج امتحاني لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي غير منشور على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” أو من خلال القناة التربوية السورية هو نموذج غير معتمد وليس للوزارة أي علاقة به.
ولفتت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى ضرورة عدم تصديق التوقعات الامتحانية التي ينشرها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية كونها غير صحيحة وتسبب تشويش الطلاب قبيل امتحاناتهم.
وأوضحت الوزارة أن اختيار النماذج الامتحانية النهائية يكون من خلال بنك أسئلة متنوع ومتدرج دون أن ينحصر الموضوع بأشخاص محددين سواء كانوا موجهين أو مدرسين، وذلك انطلاقاً من حرصها على العمل المؤسساتي والمصلحة العامة وحسن سير العملية التربوية والتعليمية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه