هيئة تقانة المعلومات تعلن عن ورشة خاصة لمسابقة البرمجيات الأربعاء القادم

دمشق- تشرين:
أعلنت الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات عن إقامة ورشة عمل خاصة بمسابقة البرمجيات المعلن عنها مسبقاً، وذلك يوم الأربعاء المقبل في مبنى كلية الهندسة المعلوماتية بجامعة دمشق.
وأوضحت الهيئة عبر صفحتها على الفيسبوك اليوم أن المسابقة تأتي في إطار التوجه لتشجيع الصناعات البرمجية في سورية، حيث تعتبر من المسابقات الشبابية الهادفة لتشجيع الابتكار التكنولوجي وتعزيزه في بيئة تنافسية تضم طلاب وخريجي الجامعات والمعاهد التقانية ومكافأة المبادرات الرائدة وتسليط الضوء عليها والمشاركة في نشر ثقافة التميز والإبداع، حيث يقدم
المتسابق من خلالها مشروعاً برمجياً متكاملاً بمجالات التحول الرقمي والتطبيقات، وتحصل المشاريع العشرة الرائدة على جوائز إضافة إلى شهادة تميز صادرة عن الهيئة.
وكانت الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات أعلنت في وقت سابق من الشهر الماضي بدء استلام طلبات الراغبين بالمشاركة في المسابقة حتى الـ26 من أيار الجاري باختصاصات هندسة المعلوماتية وتكنولوجيا المعلومات وهندسة الاتصالات والحواسيب والمعهد التقاني للحاسوب وكل الاختصاصات المماثلة، ويمكن للمتسابق تسجيل طلب مشاركة لمشروع واحد فقط ويشترط ألا يقل عمر المشارك عن 20 سنة وألا يزيد على 30 سنة لغاية تقديم الطلب.
وتتضمن الأوراق المطلوبة للاشتراك بالمسابقة “وثيقة تثبت الاختصاص- صورة عن الهوية الشخصية – وثيقة المشروع – نسخة إلكترونية عن المشروع” وتقدم هذه الأوراق إلى ديوان الهيئة الكائنة مقابل مجمع صحارى أو عن طريق البريد الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه