وزير التربية يبحث التعاون التربوي مع المنسق المقيم للأمم المتحدة

دمشق- تشرين

بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني اليوم مع المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في سورية آدم عبد المولى آفاق التعاون المشترك بين الجانبين، ولا سيما في مجال دعم البرامج المتعلقة بتعويض الفاقد التعليمي وتدريب المعلمين وإعادة تأهيل المدارس.
واستعرض الوزير المارديني خلال اللقاء الذي عقد في مبنى الوزارة بدمشق جهود وزارة التربية لتعويض الفاقد التعليمي وتشجيع الطلاب للعودة إلى المدرسة وتأهيل المدارس، لافتاً إلى أهمية التنسيق لتطوير التعاون في المجالات التربوية المختلفة.
وأشار عبد المولى إلى ضرورة تعزيز التعاون بين المنظمة والوزارة في مجال التدريب والتأهيل، إضافة إلى دعم تهيئة الظروف المناسبة للطلاب القادمين من أماكن وجود المجموعات الإرهابية المسلحة لتقديم امتحاناتهم، مبيناً أهمية دعم عملية تعليم الطلاب وتأمين مستقبلهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا