بيان عملي بحري سوري – روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس

في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الجيش العربي السوري والقوات الروسية الصديقة العاملة في سورية وبحضور العماد عبد الكريم محمود إبراهيم رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة والعماد أول سيرغي كيسيل قائد القوات الروسية العاملة في سورية وعدد من ضباط الجيشين الصديقين أقيم اليوم في إحدى القواعد البحرية في طرطوس بيان مشترك للقوات البحرية السورية والروسية يحاكي ظروف الأعمال القتالية الحقيقية في الدفاع ضد الأخطار المحتملة كالتعرض لاعتداء إرهابي أو تسلل عن طريق البحر أو البر، واستمع العماد لشرح عن آليات التعاون ومراحل العمل والأساليب المخططة لتنفيذ المهام بنجاح ثم استعرض القطع البحرية المشاركة.
وتخلل البيان تنفيذ رمايات وعمليات إنزال جوي من قبل الوحدات المشاركة خلف المجموعات الإرهابية المفترضة، إضافة إلى رمايات من قبل وحدات الدفاع الجوي السوري والروسي على أهداف معادية ومشاركة مجموعات من الزوارق الرباعية والكسح والضفادع البشرية ومجموعات الدعم والإخلاء، ووحدات من القوات الروسية الصديقة.
وفي الختام التقى العماد إبراهيم قادة الوحدات والعناصر المشاركة السورية والروسية الصديقة وأثنى على جهودهم المبذولة لتنفيذ هذا البيان بنجاح والتي أظهرت كفاءة ومهارة المقاتلين، مؤكداً على أهمية المشاريع والبيانات التي تنفذ بالتعاون مع القوات الروسية الصديقة، مشدداً على أن قواتنا المسلحة ماضية في تنفيذ مهامها الوطنية المقدسة في الدفاع عن كرامة سورية ووحدة أراضيها.
بدوره أكد قائد القوات الروسية العاملة في سورية على أهمية التعاون والتنسيق بين الجيشين الصديقين السوري والروسي في سبيل القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش