الفنان باسم ياخور يؤكد: لا يوجد جزء ثالث من مسلسل “العربجي”

دمشق – ميسون شباني:
بعد المواجهات الحامية التي شهدها مسلسل “العربجي”، بجزئه الثاني بين شخصية “عبدو” العربجي التي يجسدها باسم ياخور، وشخصية “أبو حمزة” التي يجسدها سلوم حداد، إضافة لتورّط شخصية (بدور) في صراعهما الملحمي، والتي تقوم بتجسيدها ديما قندلفت..
نفى الفنان باسم ياخور وجود جزء ثالث من مسلسل العربجي، وقال: الأحداث حسمت فيه، وأنا شخصياً لا أفضل وجود جزء ثالث، والعمل بالنسبة لي مشروع فني لطيف الهدف منه المتعة ضمن شي منطقي، وأنا شخصياً لا أحب المشاريع التجارية في الفن، لأن الفن هو فن، وإذا كان ولابد من إيجاد ممازجة بين الفن والشيء التجاري الجيد، فأعتقد أنه يكفي أن يكون هناك جزء أو جزءان فقط.
وأضاف: تعرضنا لهذا السؤال بعد انتهاء الجزء الأول، وكانت هناك أحداث معلقة، وكان واضحاً أن القصة لم تنتهِ، لذا تطلب الأمر وجود جزءٍ ثانٍ..
وأكّد ياخور أنّ فريق العمل واجه صعوبات كبيرة في التصوير خلال عمليات تصوير الجزء الثاني، نتيجة استخدام مواقع خارجية في مناطق نائية، بما في ذلك أعلى القمم في سورية حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، وصلت أحياناً إلى درجة الصفر، وأوضح أن تفاصيل النص كانت مشغولة ومصوغة بدقة في غابات وقمم الجبال ومناطق نائية صعب جداً الوصول إليها، وهو ما صعّب وصول الخدمات الأساسية إليها “. ونوه ياخور بأنه رغم كل الصعوبات، إلا أنهم استفادوا من التنوع المميز في الطبيعة والمواقع التي تم التصوير فيها.
الجدير بالذكر أن مسلسل العربجي بجزأيه كان من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف سبيعي، وبطولة: سلوم حداد، نادين خوري، باسم ياخور، ديمة قندلفت، روبين عيسى، شادي الصفدي، الليث المفتي، فارس ياغي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، دلع نادر..وغيرهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار