رئيس مجلس الشعب لوفد قضائي إيراني: أهمية التنسيق بين البلدين على المستويات كافة

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ عمق العلاقات التاريخية المتجذرة التي تجمع سورية وإيران، مشيراً إلى تطابق المواقف في دعم القضايا المشتركة.
وشدد صباغ خلال لقائه اليوم كاظم غريب آبادي نائب رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية وأمين لجنة حقوق الإنسان في الجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له على تجذر العلاقات التاريخية والمتجددة التي تجمع بين البلدين الصديقين على الدوام، لافتاً إلى أهمية التنسيق على المستويات كافة ولا سيما في المجال البرلماني وتبادل الوفود والخبرات بين المجلسين والتنسيق في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، إضافة إلى وحدة وتطابق المواقف السورية والإيرانية في دعم قضاياهما المحقة وصولاً إلى تحقيق النصر النهائي.
من جانبه أشار غريب آبادي إلى العلاقات الاستراتيجية بين البلدين التي تمتد لسنوات طويلة وتتعمق وتتزايد بشكل متتابع ومستمر، وإلى مواقف سورية الثابتة إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مؤكداً أن إيران تقف إلى جانب سورية في تصديها لقوى الشر والعدوان والإرهاب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة