لجنة الانضباط في اتحاد الكرة تفرض عقوبات على ناديي الوحدة والساحل

تشرين

لا تكاد تنتهي مرحلة من مراحل الدوري الممتاز لكرة القدم إلا وتكون لجنة الانضباط والأخلاق بالمرصاد لما يحصل في بعض المباريات، وهذه المرة كان لناديي الوحدة والساحل العقوبة الأكبر من بين أندية الممتاز، فقد  قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم تغريم نادي الوحدة بـ3 ملايين ليرة لرمي جمهوره عبوات مياه فارغة على أرض الملعب.
كما قررت توقيف إداري فريق الساحل جميل متواري 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودية مع غرامة 500 ألف بسبب شتم الحكام، وتوقيف لاعب الساحل أحمد الشيخ 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودية مع غرامة 500 ألف لمحاولة التهجم على الحكام.
ولم تقف لجنة الانضباط عند هذا الحد بل قررت توقيف مسؤول التجهيزات في الساحل عيسى علي مباراة رسمية مباريات رسمية وما يسبقها من ودية مع غرامة 100 ألف لنيله البطاقة الحمراء.
مع تغريم الساحل بـ 6 ملايين ليرة لشتم جمهوره الحكم أكثر من مرة.
وترافق ذلك مع توقيف رئيس نادي الساحل سامر ملحم 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودية مع غرامة مليون ليرة  لنزوله إلى أرض الملعب وتحريضه الجمهور على شتم الحكام والتهديد بسحب الفريق والاستنكاف عن المباراة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة