الرئيس الأسد يناقش مع أعضاء القيادة المركزية لحزب البعث جدول أعمال الاجتماع الموسع المقرر انعقاده قريباً

ناقش السيد الرئيس بشار الأسد الأمين العام لحـزب البعث العربي الاشتراكي مع أعضاء القيادة المركزية للحـزب جدول أعمال الاجتماع الموسع الذي يجري التحضير له والمقرر انعقاده قريباً، وبحث الأمين العام مع أعضاء القيادة مجموعة من العناوين الأخرى أبرزها ما يتعلق بالانتخابات التي ستجري خلال الاجتماع الموسع لاختيار أعضاء اللجنة المركزية والقيادة المركزية، وفيما إذا كان من الأصح أن تجري عملية الانتخاب على اعتبار أن سورية دائرة انتخابية واحدة، أم على أساس أن كل محافظة هي دائرة انتخابية بحد ذاتها.
النقاش أيضاً تناول تشكيل اللجان المختصة للاجتماع الموسع، والتمثيل العددي الأفضل للمحافظات في اللجنة المركزية المقبلة بحيث يتم تجاوُز الخلل التمثيلي الحاصل بين المحافظات السورية في هذا الشأن.
وناقش الاجتماع ترشُّح المحافظين الفائزين بانتخابات الفروع لانتخابات اللجنة المركزية فيما إذا كان عن مقاعد الفروع التي فازوا فيها أم عن مقاعد فروعهم التي هم بالأصل منها. وأيضاً رؤساء المنظمات الذين تمت تسميتهم أصلاء للاجتماع الموسع، كيف سيخوضون انتخابات اللجنة المركزية؟

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي للتحول الرقمي وانعكاساته على التنمية المستدامة تعتبر الإعلام يشكل خطورة على شخصية الكاتب .. القاصة العراقية مآب عامر: بدأت بقصص ذات طابع سوداوي مظلم لم أدرجها من ضمن أي كتاب السورية للتجارة فرع ريف دمشق تتجَّهز لتخزين 300 طن بطاطا و10 أطنان إسبوعياً للبيع المباشر  قوّة خارقة تعيد تشكيل الصناعات والاقتصادات والمجتمعات ..العالم يتخبّط بين الخوف والطمأنينة  قانون ذوي الإعاقة.. تنظيم التعاطي مع ملف الإعاقة بطريقة أكثر مرونة وإبداعية الحرارة توالي ارتفاعها وفرصة لهطل زخات رعدية في بعض المناطق من إعلام العدو.. «هآرتس»: نتنياهو يدفع «إسرائيل» إلى الهاوية الأمنية والسياسية وقضية الأسرى لا تعنيه باحث آثاري سوري يطور لعبة تفاعلية للأطفال تأخذهم في رحلة تعليمية عبر التاريخ بعد تدميره كلياً من قبل الاحتلال التركي.. الكوادر الوطنية تتمكن من إعادة تأهيل معمل غاز السويدية   أسعار الأجهزة الكهربائية فوق طاقة المواطن ..وسوق المستعمل ينتعش