المصرف الزراعي التعاوني يضيف قرض شراء حصادة إلى جدول الاحتياج المعمول به لدى المصرف

دمشق – ماجد مخيبر:
وافق مجلس إدارة المصرف الزراعي التعاوني على تمويل شراء حصادة «قمح وحبوب»، وإضافتها إلى جدول الاحتياج المعمول به لدى المصرف، وبحيث تكون نسبة تمويل الشراء بقيمة 70 في المئة من ثمنها.
وحدد مجلس الإدارة في قراره شروط التمويل بأن تكون الحصادة حديثة وغير محدثة، ولم يمض على تاريخ دخولها القطر عامين من تاريخ صدور الشهادة الجمركية، ويمنح كقرض متوسط الأجل وبنسبة 70 بالمئة من قيمتها بما يتناسب مع حجمها و مواصفاتها وعرض سعرها وبعد الاستعلام عن أسعار الآليات المشابهة أصولاً.
كما أكد مجلس الإدارة ضرورة تقديم الضمانة العقارية المناسبة والمقبولة لدى المصرف لتغطية القرض الممنوح ومراعاة بقية شروط الإقراض الأخرى المعمول بها لدى المصرف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
علماء فيزياء: الدورات الشمسية ترتبط بعدم الاستقرار المغناطيسي بالقرب من السطح الوزير الغباش: سورية تعمل لإعادة مكاتب الأمانة العامة للمجلس العربي للاختصاصات الصحية إلى دمشق ٢١٢ مركزاً امتحانياً لشهادة التعليم الأساسي في اللاذقية.. وأسئلة الاجتماعيات سهلة  حصوات المرارة خطرها شديد إذا تركت من دون معالجة! أسطوانة غاز كل ١٠٠ يوم في حمص.. وعضو مكتب تنفيذي يشرح ويعتذر.. ويقترح  مليار ليرة لتنظيم رمي النفايات في مكبّات القمامة بالسويداء وشراء حاويات معدنية بلاستيكية  انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي للتحول الرقمي وانعكاساته على التنمية المستدامة تعتبر الإعلام يشكل خطورة على شخصية الكاتب .. القاصة العراقية مآب عامر: بدأت بقصص ذات طابع سوداوي مظلم لم أدرجها من ضمن أي كتاب السورية للتجارة فرع ريف دمشق تتجَّهز لتخزين 300 طن بطاطا و10 أطنان إسبوعياً للبيع المباشر  قوّة خارقة تعيد تشكيل الصناعات والاقتصادات والمجتمعات ..العالم يتخبّط بين الخوف والطمأنينة