أرسنال يضيع فرصة اعتلاء صدارة البريميرليغ… والمستفيد مان سيتي

تشرين:

رفض أرسنال هدية منافسه ليفربول، الذي خسر أمام كريستال بالاس ليستقبل هدفين قرب النهاية ويخسر هو الآخر 2- صفر أمام أستون فيلا، ليستفيد مانشستر سيتي المتصدر وحامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم من هذا الموقف.
وبعد خسارة فريق المدرب يورغن كلوب بهدف دون رد أمام كريستال بالاس في مباراة تبارى فيها لاعبو ليفربول في إهدار الفرص ليتعرض الفريق لضربة قوية في صراعه الثلاثي على لقب الدوري الإنكليزي وأخفق الريدز من جديد في التعافي من هزيمة مؤلمة 3-صفر أمام ضيفه أتلانتا في دور الثمانية للدوري الأوروبي ليواصل تراجعه.

وسجل إبريتشي إيزي هدف المباراة الوحيد لكريستال بالاس في الدقيقة 14 بعد تمريرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء عن طريق تيريك ميتشل.
بعد خسارة الريدز، كان أرسنال يمني النفس باعتلاء الصدارة.
لكن أرسنال مثل غريمه ليفربول أهدر فرصاً بالجملة وسط تألق الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا قبل أن تهتز شباكه بهدفين قرب النهاية سجلهما ليون بايلي وأولي واتكينز.
وكادت النتيجة أن تصبح أكبر إذ سدد أستون فيلا قبلها مرتين في إطار المرمى.
وتجمد رصيد أرسنال عند 71 نقطة في المركز الثاني متساوياً مع ليفربول الثالث، ومتأخراً بفارق نقطتين عن سيتي المتصدر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الوزير الغباش: سورية تعمل لإعادة مكاتب الأمانة العامة للمجلس العربي للاختصاصات الصحية إلى دمشق ٢١٢ مركزاً امتحانياً لشهادة التعليم الأساسي في اللاذقية.. وأسئلة الاجتماعيات سهلة  حصوات المرارة خطرها شديد إذا تركت من دون معالجة! أسطوانة غاز كل ١٠٠ يوم في حمص.. وعضو مكتب تنفيذي يشرح ويعتذر.. ويقترح  مليار ليرة لتنظيم رمي النفايات في مكبّات القمامة بالسويداء وشراء حاويات معدنية بلاستيكية  انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي للتحول الرقمي وانعكاساته على التنمية المستدامة تعتبر الإعلام يشكل خطورة على شخصية الكاتب .. القاصة العراقية مآب عامر: بدأت بقصص ذات طابع سوداوي مظلم لم أدرجها من ضمن أي كتاب السورية للتجارة فرع ريف دمشق تتجَّهز لتخزين 300 طن بطاطا و10 أطنان إسبوعياً للبيع المباشر  قوّة خارقة تعيد تشكيل الصناعات والاقتصادات والمجتمعات ..العالم يتخبّط بين الخوف والطمأنينة  قانون ذوي الإعاقة.. تنظيم التعاطي مع ملف الإعاقة بطريقة أكثر مرونة وإبداعية