مدرب شباب الجهاد متفائل بالصعود إلى الدوري الممتاز

تشرين- إبراهيم النمر:

يتابع فريق شباب الجهاد في كرة القدم استعداده وتحضيره لمباراة الفصل يوم الجمعة القادم مع فريق شباب نصيب للتأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم الموسم القادم.
شباب الجهاد قدّم مستويات مميزة خلال دوري الكرة الأولى سواء في الدور التمهيدي أم في الدور الثاني المؤهل للقاء الحاسم، وتمكن من تجاوز الفرق جميعها، ولم تبق سوى خطوة واحدة للوصول إلى الهدف المنشود.
فريق شباب الجهاد يطمح لتحقيق  ما عجز عنه فريق رجاله الذي لم يستطع الوصول للدور الثالث، واكتفى بالوصول للدور الثاني منهياً مشواره في المركز الثالث بمجموعته ب6 نقاط خلف الهلال الأول وخطاب الثاني، بينما حل النواعير رابعاً وأخيراً.
مدرب الجهاد عبد العزيز خلف أكد أن فريقه تصدر دور المجموعات، ومنذ شهر تقريباً وهو يتحضر للقاء الحسم من جميع النواحي النفسية والخططية، بل وعمل الكادر الفني على نقاط الضعف ومعالجتها والأخطاء التي وقعت سابقاً، وكذلك قام الجهاز الفني في الكرف المقابل على العمل على تثبيت النقاط الإيجابية وتطويرها.
مشيراً في الوقت نفسه أن فريق الجهاد فيه مواهب وخامات مميزة، وقد تم العمل على خلق حالة الانسجام والتعاون بين اللاعبين، وتعزيز الروح والرغبة بالصعود للممتاز، وذلك لإسعاد الجماهير المتعطشة لرؤية فريقها في الممتاز.
بدوره اللاعب مهند المشعان قال نجهز أنفسنا جداً لمباراة نصيب الحاسمة، لذا علينا عدم إضاعة تعبنا خلال موسم كامل من أجل لقاء فاصل، فاللقاء لن يكون سهلاً وعلينا أن نضع نصب أعيننا الفوز للتأهل للممتاز.
من جهته اللاعب محمد الحسين لفت إلى أنه يتمنى أن يكسب المباراة لإسعاد الجماهير التي نطلب منها مساندتنا لتحقيق الحلم.

لكن في الجهة المقابلة سيبقى يوم الجمعة القادم في حال فوز نصيب يوماً للذكرى والتاريخ وسيخلد في سجلات هذا النادي النشيط والمجتهد.
مباراة الهم والاهتمام، مباراة لاتقبل أنصاف الحلول لأن الفائز فيها سيرتقي إلى الدوري الممتاز .

جمهور حوران سيقف بلاشك خلف فريقه داعماً ومشجعاً في هذه المباراة المهمة والحاسمة والفاصلة في الوقت ذاته، لأنه على ثقة أن فريقه سيكون عند حسن الظن بهم، والفوز سيكون حليفه، لأن فريقهم يملك كل مقومات الفوز، من حيث الخامات الواعدة من اللاعبين التي تبشر بمستقبل مشرق لكرة القدم بالنادي.
علماً أنه يقود هذه المواهب والخامات كادر إداري وتدريبي ذو خبرة وكفاءة عالية، ومن خلفهم إدارة ناد تعرف ماهو المطلوب منها بمايخدم مصلحة الفريق وتسهيل أموره فقدمت له كل ما تستطيع.
بالإضافة إلى وجود داعم للفريق هدفه رؤية فريقه بالنهاية بين الكبار في عالم كرة القدم السورية.
ربيع أبو زريق مدير الفريق أكد أن فريقه جاهز لهذا اللقاء الحاسم، فقد رفعنا شعار الفوز  الذي لا بديل عنه إذا ما أرادنا تحقيق طموحنا بالوصول إلى الهدف الأسمى بالتاهل للممتاز ، اللقاء لا يقبل أنصاف الحلول، وفي الوقت نفسه لن يكون سهلاً على الطرفين ، فالجهاد فريق كبير وعريق ولديه خبرة الممتاز ، لكن تبقى أرض الملعب هي الفيصل بين الفريقين.
من جهته اللاعب يوسف عبد الرب شدد على أهمية تحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير بالوصول للممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي، لذا أتمنى من اللاعبين جميعاً أن يقدموا أفضل ما لديهم في هذا اللقاء الحاسم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة