خلال يومي العيد… (١١) حالة سقوط من ارتفاع شاهق نتيجة ألعاب الأطفال في دير الزور

دير الزور –  مالك الجاسم:

استقبلت مشافي دير الزور خلال يومي عيد الفطر السعيد ٨٨ حالة إسعاف من بينها ١١ حالة سقوط من ارتفاع شاهق.
وخلال حديثه ل”تشرين” أكد الدكتور “مثنى اليوسف” مدير  الهيئة العامة لمشفى الأسد بأن الحالات توزعت خلال اليومين إلى ١٤ حالة جروح و ٥٩ حالة رضوض متعددة مع كسور وحالتي حرق وحالة دخول جسم غريب وحالة واحدة طلق ناري وتم تقديم الإسعافات اللازمة للجميع.
وأضاف اليوسف بأن هناك حالة جاهزية تامة من قِبل الكوادر الطبية وعلى مدار الساعة لاستقبال أية حالة.
من جانبه أكد الدكتور “حسن طحطوح” رئيس الأطباء المقيمين في الهيئة العامة لمشفى الأسد اختصاصي الجراحة العظمية بأن حالات السقوط من شاهق أربع، منها ما تم وضعها تحت المراقبة فيما تم تخريج الحالات البقية بعد تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تعتبر الإعلام يشكل خطورة على شخصية الكاتب .. القاصة العراقية مآب عامر: بدأت بقصص ذات طابع سوداوي مظلم لم أدرجها من ضمن أي كتاب السورية للتجارة فرع ريف دمشق تتجَّهز لتخزين 300 طن بطاطا و10 أطنان إسبوعياً للبيع المباشر  قوّة خارقة تعيد تشكيل الصناعات والاقتصادات والمجتمعات ..العالم يتخبّط بين الخوف والطمأنينة  قانون ذوي الإعاقة.. تنظيم التعاطي مع ملف الإعاقة بطريقة أكثر مرونة وإبداعية الحرارة توالي ارتفاعها وفرصة لهطل زخات رعدية في بعض المناطق من إعلام العدو.. «هآرتس»: نتنياهو يدفع «إسرائيل» إلى الهاوية الأمنية والسياسية وقضية الأسرى لا تعنيه باحث آثاري سوري يطور لعبة تفاعلية للأطفال تأخذهم في رحلة تعليمية عبر التاريخ بعد تدميره كلياً من قبل الاحتلال التركي.. الكوادر الوطنية تتمكن من إعادة تأهيل معمل غاز السويدية   أسعار الأجهزة الكهربائية فوق طاقة المواطن ..وسوق المستعمل ينتعش  ندوة حول الثقافة الورقية والإلكترونية في ثقافي أبي رمانة