تشكيل لجنة تسيير أمور لإدارة مجلس نادي الطليعة الرياضي

تشرين – سامر اللمع:

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اليوم قراراً بتشكيل لجنة تسيير أمور في نادي الطليعة الرياضي في حماة مؤلف من الدكتور محمد عبد الكريم رئيساً وعضوية كل من  حسان جزار  ومحمد سعيد الأسود وياسر دبيس وحسن الطرن.
تشكيل هذه اللجنة جاء بعد استقالة رئيس النادي خالد زكية على خلفية النتائج السيئة لفريق رجال كرة القدم، إضافة إلى ضعف الموارد المالية وعدم القدرة على دفع مستحقات اللاعبين.
عبد الرزاق زيتون رئيس تنفيذية حماة أكد لتشرين أنه تم قبول استقالة مجلس إدارة نادي الطليعة، وبدورنا كلجنة تنفيذية نشكرهم جميعاً على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية.
وبما يتعلق بمستحقات لاعبي فريق رجال كرة القدم أشار  زيتون إلى أن مستحقات اللاعبين ستدفع في القريب العاجل، وسنصل إلى طريقة مناسبة لتأمين الأموال، ولن يبقى لأي لاعب ذمة مالية في النادي مع انتهاء الموسم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!! بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. نشاطات ثقافية وبيئية وترفيهية في متحف درعا الوطني