الأمين العام للأمم المتحدة يدين استهداف القنصلية الإيرانية في سورية

أدان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش اليوم استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق داعياً جميع الأطراف المعنية إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس وتجنب مزيد من التصعيد.
ونقلت رويتز عن المتحدث باسم الأمين العام ستيفان دوجاريك قوله في بيان إن الأمين العام حذر من أن أي خطأ في الحسابات يمكن أن يؤدي إلى نزاع أوسع نطاقاً في منطقة غير مستقرة أساساً مع عواقب مدمرة على المدنيين.
كما دعا الأمين العام إلى احترام القانون الدولي حسب المتحدث باسمه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة