إطلاق خدمة تسجيل طلب الحج عبر المنصة الإلكترونية

أعلنت الشركة السورية للاتصالات إطلاق خدمة تسجيل طلب الحج بدءاً من صباح اليوم وحتى التاسع من الشهر الحالي من خلال المنصة الإلكترونية على الروابط التالية:
https://ecsc.gov.sy https://anjez.gov.sy وكذلك عبر تطبيق «أنجز.سوري».
وأوضحت السورية للاتصالات في بيان اليوم أنه يمكن للراغبين التسجيل على هذه الخدمة من خلال بوابة المعاملات الإلكترونية الداخلية أو مباشرةً من خلال مراكز الإدارة العامة للشؤون المدنية ومديرياتها المنتشرة في المحافظات ومراكز السجل المدني.
ودعت السورية للاتصالات إلى زيارة موقعها الإلكتروني أو الاتصال بالرقم 199 للحصول على مزيد من المعلومات.
وكانت وزارة الأوقاف أعلنت أمس فتح باب التسجيل لأداء فريضة الحج حتى التاسع من نيسان من خلال المنصة الإلكترونية والمراكز المخصصة لذلك لدى وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة