جديد محمد الشديد مدرباً لكرة الساحل

تشرين- إبراهيم النمر:

قامت إدارة نادي الساحل بالتعاقد مرة ثانية مع المدرب محمد الشديد بقيادة فريق الرجال لكرة القدم بعد استقالة المدرب علي بركات بعد الخسارة من جبلة بهدف مقابل اثنين في منافسات الجولة الخامسة عشرة ” الرابعة إياباً” من الدوري الممتاز بكرة القدم.
الشديد استلم المهمة في الجولة الخامسة ذهاباً بعد تقديم المدرب عساف خليفة استقالته عقب النتائج المتواضعة التي حققها على أمل أن يحقق الشديد نتائج أفضل في مراحل الدوري القادمة، لكن فريق الساحل تابع سلسلة نتائجه السلبية بخسارات متتالية ليقبع في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بـ 9 نقاط قبل الحرية الأخير الذي يمتلك 7 نقاط.
الهروب من شبح الهبوط بأنّ هاجساً لهذا الفريق بعد بداية موفقة احتل فيها صدارة الدوري لكن سرعان ما انهار أمام أغلب الفرق، بأضعف خطي دفاع وهجوم على الرغم من امتلاكه لاعبين ذوي خبرة في الممتاز، وهنا نتساءل: لماذا هذا التراجع المخيف في كرة الساحل؟ ألم تكن هناك إستراتيجية عمل واضحة قبل انطلاقة الموسم تترافق مع استقرار تنظيم ومالي؟
اليوم الساحل بحاجة لتعاون وتكاتف الجميع ليكونوا يداً واحدة من أجل الهروب من شبح الهبوط، لأن الفرصة ما زالت سانحة لذلك، فهل نشهد تحدياً جديداً من المدرب الجديد الشديد وقد أقالته إدارة الساحل وعينت البركات، أم ستبقى الأمور تتراجع للخلف؟ قادمات الأيام ستكشف ذلك!.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار