نصيب على موعد مع العودة لصدارة دوري الشباب من بوابة الشعلة

درعا – هيثم العلي:
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من المجموعة الجنوبية من منافسات الدوري الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الشباب المؤهل بدوره للدوري الممتاز لكرة القدم في الموسم القادم، فيلتقي اليوم في درعا قطبا المحافظة نادي نصيب مع الشعلة في ملعب العشب الصناعي في الواحدة ظهراً، وفي الطرف المقابل الفتوة في دمشق يقابل المحافظة.
ديربي درعا
منافسات الجولة الماضية ونتائجها خلطت حسابات المجموعة ولاسيما بعد أن تساوت أندية المحافظة والفتوة ونصيب بعدد النقاط بـ 7 لكل منهم وخروج الشعلة من المنافسات بنقطة واحدة، خسارة نصيب أمام الفتوة بهدفين نظيفين وخسارة الشعلة أمام المحافظة بخماسية لهدف.
اليوم نصيب بحاجة ماسة لنقاط المباراة التي ستعيده للصدارة بحال تعادل منافسيه، وهذا سيجعله مرتاحاً في الجولة الأخيرة والحاسمة السبت المقبل، ففي كل الحالات نصيب على أتم الاستعداد للقاء اليوم حسب تأكيدات مدربه مؤيد الشريف لـ” ـتشرين” بأنه ولاعبيه رفعوا شعار الفوز ولا شيء غيره في رحلة التأهل نحو الممتاز، لكن تبقى لأرض الملعب كلمتها النهائية، ونحن نعلم أنه في حال تجاوزنا جارنا الشعلة نكون قد وضعنا قدمنا في الصدارة، وسيكون الحسم في الجولة القادمة أمام المحافظة في درعا. لذا أتمنى من اللاعبين أن يقدموا أفضل ما لديهم ويكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وينفذوا التعليمات داخل أرضية المستطيل الأخضر ليكون الفوز حليفنا.
بدوره أنس المسالمة مدرب شباب الشعلة قال : سنلعب مباراة قمة اليوم على الرغم من أننا فقدنا المنافسة، لكن الاحتكاك مع فريق مثل نصيب مفيد من جميع الجوانب ولاسيما أنه فريق قوي ينافس على التأهل للممتاز.
وفي المجموعة الشمالية عمال حماة يلتقي مع جاره مورك، والجهاد مع الفرات. وكان الجاد تغلب في الجولة السابقة على عمال حماة برباعية مقابل هدف يتيم، بينما سيطر التعادل الإيجابي على لقاء الفرات ومورك بهدف لمثله وبهذه النتائج الجهاد في المقدمة بـ10 نقاط، يليه عمال حماة بـ4 نقاط والفرات ومورك بثلاث نقاط لكل منهما.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر