بعد إعلان التوقف.. عودة البحث من جديد عن الشاب المختفي في مغارة عين الدلبة في ريف دريكيش

طرطوس ـ وداد محفوض:

أكد قائد الدفاع المدني في طرطوس العميد الركن منذر الإبراهيم  لـ”تشرين” أنه تتم حالياً  إعادة عمليات البحث عن الشاب قيس الزرزور في مغارة عين الدلبة بدوير رسلان من جديد، بعد إعلان  توقف عمليات البحث والتفتيش في كامل المغارة، وحالياً تتم المتابعة من جديد.

وأضاف: إن البحث والتحقيق من قِبل قيادة المنطقة والجهات المختصة جارٍ للوصول إلى أي معطيات تدل على وجود الشاب.
فيما ناشد أقارب الشاب قيس الزرزور، وهو ابن بلدة دوير رسلان في ريف دريكيش، كل مَن يعرف أي شيء عن ابنهم طالب “البكالوريا” من أهالي منطقة الدلبة والبريخية، وممَن يعلم تفاصيل مغارة عين الدلبة لإبلاغهم عنه، حيث كان الشاب قد دخل بين الساعة الثانية عشر ظهراً والواحدة إلى مغارة نبع الدلبة مع ورفاقه الثمانية، وعندما خرجوا لم يكن أي أحد منهم يعرف عنه شيئاً، وبعد إبلاغ الجهات المختصة توجه الدفاع المدني إلى مغارة نبع الدلبة، وقام بتمديد الإنارة والدخول من أجل مساعدة الأهالي، حيث لم يتم العثور عليه، لتتم إعادة التدقيق والتحقيق بما قد يكون حصل مع الشاب ورفاقه “الموقوفين حالياً على ذمة التحقيق حتى انتهاء البحث” ، في حين أنّ أهالي المنطقة لم يستوعبوا ما حصل، والكل في انتظار الشاب وعودته سالماً إلى أهله.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!