فوز ناشئات دير عطية وخسارة العربي في افتتاح دوري الطائرة

طرطوس – أحمد بلال:

انطلقت في صالتي السودا وحصين البحر الرياضيتين دوري ناشئات الطائرة بمشاركة ستة فرق، وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق: ( السودا والشرطة ودير عطية )، والمجموعة الثانية شملت فرق : ( محردة والعربي والجولان ).

وفي منافسات اليوم الأول من البطولة تغلبت ناشئات دير عطية على ناشئات الشرطة بواقع ( 0_3 )، وخسرت ناشئات العربي أمام ناشئات محردة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وحسب نظام البطولة يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، حيث يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى، والفريقان الفائزان من المواجهتين يلتقيان في موعد يحدد لاحقاً لتحديد بطل الدوري، والفريقان الخاسران يلتقيان لتحديد المركزين الثالث والرابع.

مدرب ناشئات فريق محردة صافي صواف وصف المشاركة في البطولة رغم قلة الفرق بالجيدة، ولفت صواف إلى أن فترة الاستعداد للبطولة كانت تسير بوتيرة عالية بهدف الحفاظ على لقب الدوري الموسم الفائت.

ولفتت مدربة ناشئات دير عطية أمل عبدو إلى أن التكاليف المالية التي تقع على عاتق الأندية مرتفعة نوعاً ما، وهذا برأيها سبب اعتذار عدد من الأندية عن المشاركة في البطولة، ونوهت بأنه على اللجنة التنفيذية في المحافظة أن تتحمل تكاليف الحكام من أجل تخفيف الضغط المالي عن الأندية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار