اجتماع موسع للشعلة قبل انطلاق المرحلة الثانية من دوري الدرجة الأولى

درعا- هيثم العلي:
للاطمئنان على وضع فريق رجال الشعلة قبل انطلاق مباريات المرحلة الثانية من دوري الدرجة الأولى المؤهلة للصعود للدوري الممتاز والتي ستنطلق أولى مبارياتها يوم الأربعاء القادم بلقاء نادي النبك بدرعا..
عُقد في مقر إدارة نادي الشعلة اجتماعٌ موسع ضم عبد العزيز الجهماني نائب السيد محافظ درعا وغسان الصياصنة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدرعا / مشرف النادي/ وأيهم المستريحي عضو قيادة شعبة المدينة للحزب والكابتن وليد أبو السل المدير الفني لكرة الشعلة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.
وخُصص الاجتماع للاطلاع على مدى جاهزية فريق الرجال وتحضيره لخوض مباريات المرحلة القادمة من الدوري العام لكرة القدم والعمل الجاد والصادق على تأمين كل ما يحتاجه الفريق وبالسرعة القصوى وتلافي أي صعاب أو مشاكل يمكن أن تؤثر سلباً في نتائج الفريق في هذه المرحلة.
وأكد رئيس النادي الكابتن أيهم المسالمه أنّ إدارة النادي لن تبخل على الفريق بأي مطلب محق لأن هدفنا جميعاً هو تحقيق ما نسعى اليه جميعاً، ووضعنا له كل الإمكانات المتاحة لدينا وهو الصعود بالفريق الأول لمصاف الأندية الممتازة..
وتمنى رئيس النادي أن تتجلى روح العمل الجماعي بأجمل صورها خلال فترة تحضير الفريق لهذه المرحلة ونبذ أي خلاف جانبي إذا وجد لتبقى معنويات اللاعبين والجهاز الإداري والتدريبي عالية كما عهدناها منذ بداية الدوري، لأن ذلك يعطي مزيداً من البذل والعطاء بما يخدم مصلحة الفريق.
وفي نهاية الاجتماع تمنى الجميع التوفيق لفريق رجال الشعلة في مبارياته القادمة بالدور الثاني ليحقق بالتالي آمال وطموحات عشاق ومحبي اللعبة في المحافظة التي يحلمون بها منذ زمن بعيد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار